تكنولوجياريادة

” أسكدنيا” الأردنية للبرمجيات تحصد لقب أفضل شركة تقنية في حفل جوائز ” MENA Insurance 2015″

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

حازت شركة ” اسكدنيا” الاردنية المتخصصة في صناعة البرمجيات جائزة افضل شركة تقنية في حفل جوائز ” MENA Insurance 2015″وذلك بعد ان تنافست مع مجموعة من أبرز مُصدري برامج التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وجرى إختيار شركة ” اسكدنيا” لهذا اللقب لما توفره من برامج تأمين في داخل المنطقة وخارجها.

وتم تسليم الجائزة في الحفل السنوي لمجلة مينا التي كرمت العاملين في قطاع التأمين في الشرق الأوسط سواءً كانوا مؤَمنين، وسطاء، أو مزودي شركات التأمين، الذين أبدو خدمة العملاء الإستثنائية والمنتجات المبتكرة والمطورة على مدى السنة الماضية.

وقد تم تقديم جائزة “أفضل شركة تقنية لهذا العام” يوم 28 يناير إلى مدير عام شركة اسكدنيا للبرمجيات نائل صلاح ، في الحفل الذي نظم في فندق الريتز – كارلتون، في دولة الامارات.

كما أن شركة اسكدنيا توفر أنظمة برمجيات شاملة ومتقدمة جداً تلبي وتتجاوز نسبة الطلب المتزايد من شركات التأمين لأتمتة عملياتها بشكل كامل ولتوفير قنوات مختلفة من الإتصالات والتفاعلات لعملائها. بناءً على ذلكفإن شركة اسكدنيا للبرمجيات توفر تلك الأنظمة لقطاعات التأمين من خلال التكامل السلس بين النظم المختلفة، وتوفر واجهات سهلة الإستخدام ذات جودة عالية جداً مستقرة في أنظمتها ومكثفة الدعم بعد البيع، فإن نظام اسكدنيا للتأمين يشمل التأمين العام، التأمين الطبي، التأمين على الحياة، التأمين في السفر، التأمين المصرفي، بوابة الوسطاء والعملاء، موَلد التقارير، نظم المعلومات الإدارية، أنظمة القبول والإشعارات، ومجموعة من التأمينات ذات صلة بتطبيقات الهواتف النقالة.

صمم نظام اسكدنيا للتأمين ليكون متكامل بشكل كلي مع منتجات نظام إدارة الأعمال، مثل النظم المالية، الموارد البشرية، إدارة علاقات العملاء، إدارة سير العمل، إدارة الوثائق، والتدقيق.

وقال نائل صلاح، المدير العام لشركة اسكدنيا “نحن فخورين لإختيارنا كأفضل شركة تقنية لهذا العام من قِبل مينا للتأمين. وكما اعتدنا فإن شركة اسكدنيا تهتمبمنتجاتها من ناحية التقدم، الإبتكار، الجودة، علاقات العملاء، والحاجة الملحة لتوفير ما يحتاجه سوق التأمين من احتياجات ومتطلبات.كما أننا نؤمن وبقوة بأن شركات ومؤسسات التأمين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحاجة متزايدة لأنظمتنا وخدماتنا المطورة في السوق”.

وتعمل شركة اسكدنيا للبرمجيات الحاصلة على شهادة الـ CMMi في مجال تصميم وتطوير الأنظمة البرمجية والمعلوماتية في مجالات الإتصالات والتأمين وإدارة الشركات والتعليم والصحة والإنترنت. وتعمل الشركة من مقرها في الأردن ولديها نشاطات في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا.

وتركز الشركة جهودها حول منتجات وحلول متقدمة لتلبية احتياجات ومتطلبات السوق بهدف مساعدة عملائها في استخدام الاستراتيجيات والأدوات والحلول التقنية الفعالة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى