مسؤولية اجتماعية

المهندسات يطلقن حملة ” الخير فيّ وفي أمتي”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلقت لجنة المهندسات الأردنيات التابعة لنقابة المهندسين حملة خيرية لمساعدة المحتاجين من الايتام والاسر العفيفة تحت شعار “الخير فيّ وفي أمتي”.

وبدأت الحملة جولتها الأولى بزيارة 20 منزلا لأسر عفيفة وأيتام في منطقة دير علا في الأغوار الوسطى، تعاني من الفقر الشديد وتعيش في معرشات من البلاستيك وجريد النخل حيث الحراره الشديدة والحشرات والقوارض، وتقيم بيوتها في مجرى السيل.

ووزعت اللجنه طرودا خيرية لما يزيد على 60 أسرة في المنطقة.

وقالت رئيس اللجنة المهندسة جمانة المفلح، إن الحملة تأتي ضمن اطار المسؤولية المجتمعية المناطة بنقابة المهندسين واللجان التطوعية المختلفة التابعة لها، تجاه المحتاجين من أبناء المجتمع المحلي.

وأشارت المفلح ان اللجنة تتلقى التبرعات والزكاوات من اهل الخير ضمن هذه الحمله على حساب الحملة بالنقابة حيث سيتم توسيع الحمله وحتى بعد شهر رمضان المبارك لتشمل مناطق مختلفة حسبما يرد من التبرعات والزكاوات.

” بترا”

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى