الرئيسيةخاصمسؤولية اجتماعية

موظفو ” أورانج” يتطوّعون لإطعام الأسر العفيفة في تكية أم علي – صور

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – إبراهيم المبيضين

تطوّع موظفو شركة ” أورانج الاردن”، بمشاركة الرئيس التنفيذي للشركة ” جيروم هاينك” ، وساعدوا مؤخرا في اطعام الصائمين من الاسر العفيفة التي افطرت في مقر تكية ام علي في عمان.

وجاء تطوّع موظفي شركة ” أورانج الأردن” مساهمة من الشركة في مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع الاردني، وضمن الشراكة طويلة الأمد التي تجمع اورانج الأردن مع تكية أم علي.

وضمن هذه الشراكة سيقوم متطوعو نادي ” أورانج الأردن” بتوزيع الطرود الرمضانية على الأسر العفيفة، كما ستقوم الشركة بالتبرع بدينار لتكية أم علي، بالنيابة عن جميع مشتريين أجهزة الهواوي.

وتاتي هذه الانشطة والتطوع من قبل شركة اورانج بشراكة مع تكية ام علي ضمن مجموعة كبيرة من المبادرات والبرامج التي تنفذها الشركة خلال شهر رمضان المبارك للاندماج ومشاركة المجتمع الاردني اجواء الشهر الفضيل، حيث تعمل الشركة على دعم الحملة الرمضانية التي تنفذها جمعية “مجدّدون” وهي جمعية خيرية تنموية تأسست عام 2009, وتشتمل الحملة على ما يلي:
– إقامة خيم إفطار رمضانية يومية للأيتام، المسنّين، وذوي الاحتياجات الخاصة في عمّان، إربد، الزرقاء والعقبة، مما سيوفر مائدة إفطار لـ6000 شخص.
– توزيع 3300 طرد خيري على الأسر المحتاجة
– توزيع 230 طرد من اللحوم على الأسر الأقل حظا
– توزيع وجبات إفطار للصائمين عند الإشارات المرورية.

كما تعمل الشركة على إقامة خيمة إفطار رمضانية يومية للأيتام في مختلف مناطق المملكة خلال شهر رمضان المبارك بالتعاون مع الجمعية الخيرية “إبداع”

وتدعم شركة اوارنج على دعم مبادرة “رقم الخير” التي أطلقها مركز الحسين للسرطان، حيث سيتم نقل مركز خدمة الزبائن لمقر اورانج ليتم استقبال المكالمات من الساعة الرابعة عصراً للساعة العاشرة ليلاً، بالإضافة خلال عيد الفطر السعيد من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة ليلاً.وغيرها من المبادرات الرمضانية.

الجدير بالذكر ان تكية أم علي تعمل حالياً على توسعة عملياتها للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأسر المستحقة وتوسعة نشاطاتها الحالية المتمثلة بإيصال الطرود الغذائية الشهرية، حيث تقوم تكية أم علي حالياً بإيصال طرود غذائية شهرية إلى 25,000 أسرة معتمدة، وتعمل تكية أم علي على رفع هذا العدد ليصل إلى 30,000 أسرة شهرياً قبل نهاية 2017.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى