ريادة

“تاتـش” شـريك استراتيجي لـ”MIT” لمسابقة أفضل الأعمال الناشئة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنَت شركةُ الإتصالات “تاتش” عن شراكتها الإستراتيجية في النسخة الثامنة من مسابقة منتدى MIT لأفضل الأعمال الناشئة في العالم العربي، بالتعاون مع الشريك المؤسس عبد اللطيف جميل للمبادرات الإجتماعية.
وذكرَت الشركةُ في بيان، أنَّ “هذه الخطوة جاءَت في إطار الشراكة الإستراتيجية التي دخلَت فيها المجموعة الأم “زين” أخيراً لأعمال المنتدى، الذي سيعتمدُ في منافساته على الإبداع والابتكار في مجالات الأعمال الناشئة، ومن المتوقع أن يشهدَ مشاركة 5 آلاف على مستوى الفِرق والأفراد من 21 دولة عربية”.
وأكَّدَت “تاتش” أنَّ “فعاليات المنتدى ستعطي الفرصة للمتبارين في المنافسة على 3 فئات مختلفة وهي: الأفكار، الأعمال الناشئة، إضافة إلى فئة جديدة سيتم تدشينها هذه السّنة، وهي فئة ريادة الأعمال الإجتماعية، الفئة التي تركّزُ على تهيئة فكرة الإبداع على مستوى العالم، وتشجيعها”.
وأشارَت إلى أنَّ المنتدى حدّدَ 15 شباط الجاري كآخر موعد للتسجيل وتقديم الطلبات لمن يرغب في المشاركة، على أن يقام حفل الإعلان عن الفائزين في دولة الكويت في 20 نيسان المقبل.
وأوضحَت أنَّ “MIT هو “معهد ماساتشوسيتس للتكنولوجيا” المعترف به كواحد من الجامعات الرائدة عالمياً، إذ إنَّه اكتسب لنفسه سمعة باعتباره لاعباً رئيسياً في تقدّم العصر الرقمي، إذ يركز معهد MITعلى تزويد الطلاب الأدوات المناسبة اللازمة لتحويل الأفكار التكنولوجية إلى شركات ناجحة في الكثير من المجالات الأكاديمية”.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى