الرئيسيةتطبيقات ذكية

بوكيمون جو تتجاوز 750 مليون مرة تنزيل

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

خلال أقل من عام على إصدار لعبة بوكيمون جو، وصل عدد مرات تنزيلها من متاجر التطبيقات إلى أكثر من 750 مليون مرة. وهذا الرقم بالرغم من أنه لا يعكس النشاط الحقيقي للاعبين، إلا أنه لا يمكن إغفاله كدليل على شعبيتها العالية.

من خلال تتبع الأرقام القياسية لمرات تنزيل اللعبة نجد أن القسم الأكبر منه كان خلال الأشهر القليلة الأولى لتنزيلها. خلال الفترة ما بين يوليو وسبتمبر تم تنزيلها 500 مليون مرة، والآن من اكتوبر حتى بداية يونيو حصلت فقط على 250 مليون مرة إضافية.

وبالتزامن مع مرور عام على إطلاق اللعبة، تتحضر شركة Niantic المطورة لها لإطلاق أنشطة جديدة داخل اللعبة وفي العالم الحقيقي بحيث يمكن للاعبين التفاعل مع بعضهم.

بالرغم من أن رقم 750 مليون مرة تنزيل قد يبدو كبيراً خلال أقل من سنة، إلا أن آخر الأرقام الرسمية كشفت أن هناك فقط 65 مليون لاعب نشط مازال يلعب بها وتجاوزت عائداتها مليار دولار.

” عالم التقنية”

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى