أخبار الشركاتالرئيسيةمسؤولية اجتماعية

“ميناآيتك” تجدد دعمها لمركز الإسعاف الجوي للسنة الثانية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

جددت شركة المثلى لخدمات البرمجيات “ميناآيتك” دعمها لمركز الإسعاف الجوي للسنة الثانية على التوالي، والذي يقوم بنقل المرضى بفترات زمنية قياسية، وبطائرات خاصة مجهزة تحت رعاية طبية.

وجددت “ميناآيتك” دعمها لمركز الإسعاف الجوي كجزء من استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية من جهة، ولما لهذه المبادرة من أثر على حياة المواطنين من جهة أخرى، حيث يتم نقل الحالات الطارئة من المناطق النائية والمدن البعيدة إلى مراكز العلاج المتقدمة في عمان.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ميناآيتك الدكتور بشار حوامدة ان هذه المبادرة تعتبر ذات قيمة مضافة عالية خاصة للقطاع الصحي في الأردن.

وأضاف ان ميناآيتك التزمت منذ بداية إطلاق المركز بدعمه لتحقيق أهدافه في تحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة للمرضى والوصول لهم أينما كانوا، وتجدد الشركة دعمها للمركز باعتباره مبادرة وطنية تستحق الدعم والتحفيز.

من جهته ثمن المدير التنفيذي لمركز الإسعاف الجوي الأردني المقدم الركن الطيار رامي العموش مبادرة ميناآيتك بتحمل تكاليف نقل حالة طبية طارئة لمن لا يشملهم تأمين الإسعاف الجوي ولا يقدر على دفع تكاليف الرحلة، وبين الكابتن العموش أن الشراكة بين مركز الإسعاف الجوي ومؤسسات القطاع الخاص تمثل نموذجاً مثالياً بتحمل المسؤولية الاجتماعية وتقديم الخدمات التي من شأنها الحفاظ على حياة المواطنين والتي تظهر الأردن بصورة مشرقة.

يذكر أن مركز الإسعاف الجوي الأردني يضم طائرتين عاموديتين مجهزتين بأجهزة ومعدات طبية متطورة بحيث يمكن تشبيههما بأنهما مستشفى متنقل يقدم كل ما يلزم لإنقاذ المرضى والمصابين وإيصالهم إلى المستشفيات بأقصر وقت ممكن، ويقدم مركز الاسعاف خدماته على مدار الساعة طوال ايام الأسبوع من خلال طواقم طبية مؤهلة ومختصة وطيارين على أعلى درجات الإحتراف والمهارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى