الرئيسيةخاصمسؤولية اجتماعية

” أورانج ” ….. إلتزام وإندماج بالمجتمع ومسؤولية إجتماعية متميزة في رمضان

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – إبراهيم المبيضين

كعادتها في كل عام، وانطلاقا من التزامها ومسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع الاردني، كثفت شركة ” اورانج الاردن” ونوعت من مبادراتها للمسؤولية الاجتماعية خلال شهر رمضان المبارك، والتي ما تزال مستمرة حتى نهاية الشهر الفضيل.

ولا تقتصر مبادرات وشراكات شركة ” اورانج الاردن” مع الجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني المختلفة على شهر رمضان، فالشركة تؤمن بالاستدامة ومبادراتها مستمرة طوال العام، ولكن شهر رمضان المبارك بأجواءه الدينية والروحانية والإندماج والقرب من شرائح الفقراء والمحتاجين والأيتام، تدفع الشركة لتكثيف مبارداتها الرمضانية والوصول الى الاسر العفيفة التي تستحق الدعم والمساندة.

وبذلك تواصل شركة اورانج الأردن دعمها ورعايتها للأنشطة والأعمال الخيرية الاجتماعية خلال شهر رمضان المبارك.

وتقوم شركة اورانج الأردن بتنفيذ هذه المبادرات بشكل فردي أو بالتعامل مع مؤسسات المجتمع المدني والتي تشمل التالي:

1- دعم الحملة الرمضانية التي تنفذها جمعية “مجدّدون” وهي جمعية خيرية تنموية تأسست عام 2009, وتشتمل الحملة على ما يلي:
– إقامة خيم إفطار رمضانية يومية للأيتام، المسنّين، وذوي الاحتياجات الخاصة في عمّان، إربد، الزرقاء والعقبة، مما سيوفر مائدة إفطار لـ6000 شخص.
– توزيع 3300 طرد خيري على الأسر المحتاجة
– توزيع 230 طرد من اللحوم على الأسر الأقل حظا
– توزيع وجبات إفطار للصائمين عند الإشارات المرورية.

2- إقامة خيمة إفطار رمضانية يومية للأيتام في مختلف مناطق المملكة خلال شهر رمضان المبارك بالتعاون مع الجمعية الخيرية “إبداع”

3- تكية أم علي
في ظل الشراكة طويلة الأمد التي تجمع اورانج الأردن مع تكية أم علي، سيقوم عدد من متطوعي نادي اورانج الأردن “نما” والمدراء التنفيذيين والرئيس التنفيذي بالمشاركة في سكب وجبات الطعام خلال موائد الرحمن. كما سيقوم متطوعي نادي اورانج الأردن بتوزيع الطرود الرمضانية على الأسر العفيفة.

4- مركز الحسين للسرطان
دعم مبادرة “رقم الخير” التي أطلقها مركز الحسين للسرطان، حيث سيتم نقل مركز خدمة الزبائن لمقر اورانج ليتم استقبال المكالمات من الساعة الرابعة عصراً للساعة العاشرة ليلاً، بالإضافة خلال عيد الفطر السعيد من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة ليلاً.

5- أمهات 360
ستقوم دينا عبد المجيد، مؤسسة أمهات 360 بتقديم النصائح للموظفات في اورانج الأردن خلال شهر رمضان الفضيل.

6- نقاط تكرم
تتيح اورانج الأردن فرصة تقديم الخير والعطاء عن طريق التبرع بنقاطهم المكتسبة عبر برنامج “تكرم” لأكثر من جمعية خيرية تشمل الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية – جهد أو تكية أم علي.و يمكن التبرع بسهولة عن طريقالاتصال على #818*، أو زيارة tikram.orange.jo، أو أي من معارض اورانج.

7- وستقوم اورانج الأردن بالتبرع بدينار لتكية أم علي، بالنيابة عن جميع مشتريين أجهزة الهواوي.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى