أخبار الشركات

BCI تحصد أعلى درجة لخدمة العملاء في الشرق الأوسط

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة BCI، الوكيل الرسمي لأجهزة سامسونج في الأردن، فلسطين والعراق عن حصولها على أعلى درجة في تقييم مراكز خدمة عملاء سامسونج الكترونيكس في منطقة الشرق الأوسط لصيانة الهواتف الخلوية. وذلك وفقاً لنتائج مشروع “المتسوق الخفي” والذي نفذته سامسونج الكترونيكس المشرق العربي في المنطقة.

ويشمل المشروع عدة دول منها الإمارات العربية المتحدة، تركيا، المغرب، إيران، مصر، الاردن، المملكة العربية السعودية وباكستان.

وتأتي نتيجة هذا التقييم في برنامج “المتسوق الخفي” لخدمة عملاء هواتف سامسونج الكترونيكس الخلوية في المنطقة، لتعزز من مكانة شركة BCI المتقدمة والريادية والتي تم تحقيقها من خلال جهود فريق العمل المتكاتفة.

إذ تقدم شركة BCI خدماتها المميزة من خلال فروعها الممتدة في المملكة لتوفر لمالكي هواتف سامسونج الكترونيكس أفضل تجربة استخدام وخدمات ما بعد البيع.

وتعليقاً على هذا الإنجاز صرح فادي برانسي المدير التنفيذي للعمليات لشركة BCI قائلاً: “كلنا فخر في شركة BCI بهذا الانجاز الذي حققه فريقنا على مستوى الشرق الأوسط في خدمة العملاء كوكلاء أجهزة سامسونج الكترونيكس الخلوية، فهذه الجائزة دليل على قدرة فريقنا وتميزهم في خدمة العملاء، من خلال التدريب المستمر للفريق ودعمهم بالوسائل اللازمة للقيام بعملهم على أتم وجه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى