الرئيسيةتكنولوجيا

ITG و”المستشفيات الخاصة” يتعاونان لإطلاق بوابة إلكترونية للسياحة العلاجية

شارك هذا الموضوع:


هاشتاق عربي

وقعت كل من جمعية المستشفيات الخاصة وشركة المجموعة المتكاملة لتسويق الخدمات الطبية (إحدى شركات المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا (ITG))، مذكرة تفاهم مشتركة لإطلاق أول بوابة الكترونية شاملة ومتخصصة بتطوير وترويج السياحة العلاجية والاستشفائية في المملكة والتي تعد الأولى من نوعها في هذا المجال.

ووقع الإتفاقية كل من رئيس مجلس إدارة جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري، والسيد وليد تحبسم رئيس هيئة المديرين لشركة المجموعة المتكاملة لتسويق الخدمات الطبية.

وتهدف هذه البوابة إلى التعريف بالسياحة العلاجية المحلية وإمكاناتها المتعددة على المستويات المحلية والإقليمية والدولية وتشمل الأقطاب الرئيسية المعنية بالسياحة العلاجية والاستشفائية، بالإضافة إلى أنها ستمثل البوابة الرئيسية التي سيتم من خلالها تسهيل عملية التواصل والتفاعل بين المرضى من داخل وخارج المملكة ومزودي الخدمات الطبية في الأردن بشكل ميسر وفعّال ومتطور وعلى مدار الساعة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى