الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

إطلاق حملة “على مقاسي 3” في بنك الملابس الخيري

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اطلقت اليوم الاحد في صالة بنك الملابس الخيري احد مشاريع الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية حملة “على مقاسي 3″ والتي يشارك فيها النقابة العامة لتجار الاقمشة والالبسة وجمعية الكتاب والسنة بحضور سمو الاميرة سناء عاصم.

وتهدف هذه الحملة الى كسوة 3000 مستفيد من ابناء الاسر العفيفة والفقيرة من جميع محافظات المملكة بمناسبة شهر رمضان وعيد الفطر المبارك حيث يشارك في تامين الكسوة كل من شركة لمار القابضة وبلاك ايريس وغرفة تجارة عمان.

وقال مدير البرامج بالهيئة محمد ناصر الكيلاني ان هذه المبادرة تمثل تكاتف جهود المؤسسات الوطنية والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني لإدخال الفرح والسرور والبهجة على ابناء الشعب الاردني من الاسر الفقيرة والمحتاجة ،مؤكدا ان الحملة شهدت طوال الفترة الماضية الكثير من التنظيم والترتيبات لإخراجها بالشكل المطلوب وايصالها الى اكبر عدد من المستفيدين كونها تمثل عمل انساني متقن وبارع.

من جهته قال نقيب النقابة العامة لتجار الاقمشة والالبسة سلطان علان ان هذه الحملة والتي تستمر للسنة الثالثة على التوالي تحمل نفس التميز والتنوع لأشياء المقدمة للمستفيدين ،مشيرا الى ان هذا التعاون المميز بين كافة الجهات يدل على الايمان المطلق لديهم بأهمية هذه الاعمال الخيرية المقدمة وأهمية استمرارها بالمستقبل.

وبين رئيس جمعية الكتاب والسنة زايد حماد ان هذه الحملة استندت بالكثير من مراحلها الى جهد الشباب المشارك فيها امتثالا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بضرورة محاربة جيوب الفقر بكافة انحاء الوطن والنهوض به نحو التطور والتميز.

” بترا”

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى