الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

الحسين للسرطان تطلق حملة “نحو الحياة” بالشراكة مع شركة زين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلقت مؤسسة الحسين للسرطان حملة “نحو الحياة” للعام الرابع عشر على التوالي بالشراكة مع شركة زين.

ووفقا لبيان صحافي صدر اليوم الاحد فقد قدمت شركة زين 50 الف دينار كتبرع لمؤسسة الحسين للسرطان دعماً للحملة كعادتها كل عام.

وقالت المدير العام لمؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش ان الحملة تهدف إلى تمكين المواطنين من التبرع بصدقاتهم لمساعدة مرضى السرطان الذين يتلقون العلاج في مركز الحسين للسرطان بكل سهولة، حيث يمكن لزبائن زين أن يتبرعوا بصدقاتهم حتى نهاية العام الحالي، وذلك بإرسال رسالة قصيرة SMS تحمل كلمة حياة أو Life إلى الرقم 97070 عبر شبكة زين، وستكون قيمة كل رسالة ديناراً واحداً كتبرع يعود ريعه كاملاً لصالح المؤسسة”.

وكما قامت شركة زين بالتبرع بلوحات اعلانية في محطات المناصير ليتم من خلالها عرض اعلان حملة نحو الحياة بهدف استقطاب أكبر عدد من المتبرعين.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد هناندة ” نعتز بشراكتنا مع مؤسسة الحسين للسرطان وبدعمنا لحملة “نحو الحياة” التي تعد إحدى مبادرات زين الأساسية والتي يأتي دعمها استكمالاً لنهج المسؤولية الاجتماعية الذي تتبعه الشركة، حيث ينبثق دعمنا للحملة من التزامنا بمساندة ورعاية الحملات الوطنية والمبادرات الخيرية كما نقوم من خلال الحملة بإتاحة الفرصة للمواطن الأردني للانضمام إلى الجهد الوطني لمكافحة مرض السرطان، خاصة وأن ريع هذه الحملة يعود بالكامل لصالح أعمال إنسانية تتمثل في معالجة وتخفيف معاناة مرضى السرطان في المركز.

يشار الى أن مؤسسة الحسين للسرطان تطلق حملة نحو الحياة ضمن حملة الزكاة “زكاتكم حياتي” التي تطلقها المؤسسة سنوياً خلال شهر رمضان المبارك لصالح مرضى السرطان المسلمين الأقل حظاً الذين يتلقون علاجهم في مركز الحسين للسرطان، وقد حصلت المؤسسة على فتوى رسمية صادرة عن مجلس الإفتاء الأردني بجواز تقديم أموال الزكاة لصالحها.

” بترا”

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى