مسؤولية اجتماعية

شركة دار الهندسة توقع إتفاقية شراكة مع تكية أم علي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وقعت شركة دار الهندسة اتفاقية شراكة مع تكية أم علي خلال الأسبوع الماضي بهدف دعم الأسر المعتمدة لدى تكية أم علي .

وتنص الاتفاقية على دعم شركة دار الهندسة لبرامج ونشاطات تكية أم علي عن طريق كفالة عدد من الأسر التي تقع تحت خط الفقر الغذائي و المنتفعة من برنامج الطرود الغذائية الشهرية من تكية أم علي على مدار العام، وجاء ذلك من منطلق المسؤولية المجتمعية الذي تنتهجه شركة دار الهندسة بالمشاركة في مكافحة الجوع في المجتمع المحلي وتكاتف أبناء المجتمع في تحمل هذه المسؤولية.

وشكر سامر بلقر مدير عام تكية أم علي شركة دار الهندسة على إيمانهم المطلق برؤية تكية أم علي قائلاً: “نقدر دعم شركة دار الهندسة لتكية أم علي و الذي يعكس ايمانهم برؤية تكية أم علي المتمثلة في الوصول الى اردنٍ خالٍ من الجوع من خلال كفالة عدد من الأسر المحتاجة و المنتفعة من برامجها، وأضاف” إن شراكتنا مع مؤسسات القطاع الخاص ستمكننا من توسيع عملياتنا اليومية للوصول إلى أكبر عدد من الأسر الأشد فقراً في كافة محافظات المملكة ونأمل بتعزيز هذه الشراكة قدماً خلال الأعوام القادمة”.

ومن جهتها ، علقت الشريك المقيم لشركة دار الهندسة المهندسة عبير الطراونة قائلةً: “انطلاقاً من ايماننا بمسؤوليتنا المجتمعية، وحرصاً منا على المساهمة الفعالة في دعم الفئات المحتاجة من أبناء المجتمع المحلي، فإن شراكتنا مع تكية أم علي في جهودها لمكافحة الجوع هي إحدى الطرق التي تسهم فيها دار الهندسة إدارةً وموظفين في توطيد سبل التكافل الاجتماعي بين أفراد الأسرة الأردنية”.

تعمل تكية أم علي حالياً على توسعة عملياتها للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأسر المستحقة المتمثلة بإيصال الطرود الغذائية الشهرية، حيث تقوم تكية أم علي حالياً بإيصال الطرود الغذائية إلى 25,000 أسرة منتفعة ومعتمدة الأسر وتهدف للوصول إلى 30,000 أسرة شهرياً قبل نهاية 2017.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى