أخبار الشركات

التقط أجمل اللحظات مع كاميرا سامسونج NX500

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن إطلاق الكاميرا الجديدة NX500، والتي تجمع بين التصميم والتكنولوجيا الرائدة للاستخدام اليومي، مع القدرات التي يعتمد عليها المصورون المحترفون. وتتميز بالتكنولوجيا المتطورة مثل وضوحها العالي الذي يصل إلى 28 ميغابكسل، مستشعر BSI APS-C، قدرة تسجيل الفيديو بتقنية ال 4K والوضوح الفائق UHD، وأفضل معالج للصور في فئته DRIMeV، نظامNX للتركيز التلقائي الثالث وخاصية التقاط الصور التلقائية. فكاميرا NX500 تضم الوظائف الأساسية من NX1 حيث تم تصميمها بجهاز محمول وحجم ملائم. فيما تم تحديث وسائل الاتصال عن طريق البلوتوث والواي فاي لتوفر للمستخدمين تجربة لاسلكية متطورة، فضلا عن القدرة على التقاط الصور بسلاسة وتبادل اللحظات الملتقطة.
وقال السيد سانغمو كيم، نائب الرئيس لوحدة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الخلوية في سامسونج الكترونيكس: ” ندرك قيمة الصور في حياة الناس وتمكنهم من التقاط وتبادل اللحظة المثالية أينما كانوا، ولهذا السبب صممت سامسونج كاميرا مناسبة للمصورين لاستخدامهم اليومي”، وأضاف:”إن الحجم الصغير لNX500 والتقاطها الصور بشكل ثوري مع سرعة التركيز تسمح للمستهلكين بالتمتع بجودة صورة رائعة. فنحن نعيد تعريف ما هو ممكن للأشخاص الذين ليسوا مصورين محترفين، ونوفر الفرصة لكل شخص ليتمكن من التقاط اللحظات الهامة في كل لقطة”.
صور بجودة متفوقة – 28MP للصور وفيديو بتقنية ال4k
تضمن NX500 جودة صور رائعة وأقرب للحياة، بغض النظر عن سيناريو التقاط الصور أو الموضوع. مع دقتها فائقة الوضوح ب28 ميغابكسل ومستشعر APS-C للإضاءة الخلفية، NX500 لديها القدرة على أخذ صور رائعة، حتى في حالات الإضاءة الخافتة. كما أنها تدعم تسجيل الفيديو بتقنيتي ال 4k و الUHD، وذلك باستخدام أجهزة استشعار BSI APS-C، وهو أكبر مستشعر BSI متاح حالياً، والذي يوفر المزيد من المرونة عندما يتعلق الأمر بتسجيل الأفلام.
ترميز HEVC المدمج يعد تقنية الضغط المتاحة والأكثر تقدماً، مما يوفر الكفاءة عند تخزين مقاطع الفيديو عن طريق ضغط الفيديو ذو الجودة العالية لنصف الحجم ويمعدل H.264 للقطات، من دون أي مساومة على الجودة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تحويل الصور الثابتة الملتقطة بسهولة من نمط Interval Capture إلى فيديو Time-lapse بتقنية ال UHD مباشرة على الكاميرا، من دون الحاجة لنقل الصور إلى جهاز كمبيوتر.
استجابة غير معهودة
تم تجهيز NX500 بمعالج DRIMeV، وهو أسرع بكثير من المعالجات السابقة. فهذه الميزة تعمل على إعادة انتاج اللون بشكل متفوق، تحسين الحد من الضوضاء وتحسن جودة الصورة، لتوفر للمستخدمين النتائج التي يسعى إليها المصورون المحترفون. فبالإضافة إلى جهاز استشعار 28MP المبتكر ونظام التركيز التلقائي الهجين، يمكن للمستخدمين التقاط الصور بشكل أسرع وببساطة عن طريق التركيز والتقاط الصور فوراً، بسرعة فائقة ومرونة. بالإضافة إلى التقاط الصور المستمر بسرعة 9FPs والتي تمكن مستخدمي NX500 بسهولة من رصد والتقاط لقطات الحركة المستمرة. ولتحسين قدرة كاميرا NX500 عند التقاط صور الحركة تستخدم خاصية Samsung Auto Shot (SAS) ميزة كشف الحركة للتنبؤ بدقة عند التقاط الصور في السيناريوهات الصعبة، مثل عندما يرمي الطفل كرة البيسبول.
تصميم مريح ومميزات اتصال
يسمح التصميم المريح لNX500 بحجم كف اليد للمستخدمين بحمل الكاميرا بقبضة مريحة في جميع الأوقات. مع خاصية Tilt and Flip up مع وجود رؤية ساطعة على الشاشة، يمكن للمستخدمين بسهولة التقاط صور سيلفي مثالية. فيما تقدم NX500 أيضاً اتصال لاسلكي سلس مع خدمة الواي فاي، البلوتوث وNFC. مع سرعة نقل البيانات المميزة وخاصية البلوتوث، يمكن للمستخدمين إرسال الصور الكبيرة وملفات الفيديو بسرعة إلى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الأخرى.
ستتوفر سامسونج NX500 في ثلاثة ألوان: الأسود، الأبيض، والبني، وسوف تكون متاحة على الصعيد العالمي في أذار عام 2015.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى