أخبار الشركات

Orange الأردن مزود الاتصالات الحصري لشركة دار الدواء بمزايا استثنائية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وقعت Orange الأردن مؤخراً اتفاقية مع شركة دار الدواء من أجل تزويدها بباقة من حلول وخدمات الاتصالات الخلوية والثابتة، وخدمات الجيل الثالث بما تتضمنه من خدمات المحتوى وتبادل البيانات والإنترنت لتلبية احتياجاتها واحتياجات موظفيها.
وقد تم توقيع الاتفاقية من قبل كل من الرئيس التنفيذي لشركة Orange جان فرانسوا توما ، والرئيس التنفيذي لدار الدواء عامر الخطيب.
وفي تعليق له حول هذه الاتفاقية، أعرب توما عن سعادة Orange الأردن بتوقيع هذه الاتفاقية التي ستلبي كافة احتياجات شركة دار الدواء وموظفيها من حلول الاتصالات المتكاملة التي تقدمها، مبيناً أنها تعكس التزام Orange الأردن بدعم قطاعات الأعمال المختلفة بما فيها القطاع الدوائي، مشيداً بالثقة العالية التي وضعتها دار الدواء بـ Orange.
وأوضح نائب الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن الرئيس التنفيذي للشركة الأردنية لخدمات نقل البيانات المهندس سامي سميرات بأن باقة الحلول التي ستقدمها Orange الأردن لدار الدواء ستسهم في تعزيز التواصل بين الموظفين والدوائر، وتسهيل تبادل البيانات، وتوحيد إجراءات العمل، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على مستوى العمل من حيث الكفاءة والسرعة.
هذا وتحرص Orange الأردن على توفير أفضل خدمات الاتصالات المتكاملة ضمن حزم وباقات متنوعة لتلبية احتياجات ما يزيد عن 4 مليون مشترك من المؤسسات والأفراد في جميع أنحاء المملكة. ويشار إلى أن Orange الأردن تولي أهمية كبيرة لتصميم عروض مخصصة لقطاع الأعمال بمؤسساته من مختلف الأحجام، وذلك بما يتناسب وطبيعة أعمال واحتياجات كل منها.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى