الرئيسيةريادةمسؤولية اجتماعية

أمنية تحتفل بعيد الاستقلال الـ71 مع الأسرة الأردنية بالعقبة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

نظّمت شركة أمنية احتفالاً جماهيرياً كبيراً بمناسبة عيد الاستقلال الحادي والسبعين في ساحة الثورة العربية الكبرى بالعقبة، شمل سلسلة منوعة من الفعاليات والأنشطة.

واستمتع الحضور من مختلف مناطق المملكة بالفعاليات التي شملت عروض موسيقية لفرقة القوات المسلحة الاردنية، إضافة إلى وصلات موسيقية لسفراء أمنية للفن والثقافة فرقة “حرقة كرت” الفنية حيث أطلق الفرقة أغنية خاصة بعيد الإستقلال بعنوان”بلدي مني” بإنتاج شركة أمنية.

وفي الإحتفال المفتوح، الذي شاركت فيه الفنانة الأردنية زين عوض بعدد من الأغاني الوطنية التي تعكس الإفتخار بهذه المناسبة العزيزة، زيّنت ساحل العقبة الألعاب النارية، وسط تغطية مباشرة عبر أثير إذاعة JBC قدمها المذيع أسامة الجيتاوي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطارة: “نغتنم هذه المناسبة لنرفع بإسم أسرة شركة أمنية إلى صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني التهاني بمناسبة عيد الاستقلال، ونبارك للشعب الأردني هذه المناسبة الوطنية الغالية”.

وأضاف: “نواصل في أمنية مشاركتنا للمواطنين احتفالاتهم بعيد الاستقلال وكافة المناسبات الوطنية العزيزة، وتعكس سلسلة الاحتفالات التي ننظمها بمناسبة مرور 71 عاماً على استقلال المملكة، الحس الوطني للشركة، وإيمانها بضرورة إبراز الإنجازات التي تحققت في الأردن على كافة الصعد وتكريس معاني الاستقلال والمتمثلة في مزيد من الانتماء والعطاء والإنجاز لمستقبل أردني زاهر”.

وتفاعل جمهور الحضور بالأغاني الوطنية التي قدمتها الفنانة زين عوض والعروض الموسيقية المقدمة من قبل فرقة حرقة كرت، إعتزازاً بمرور 71 عاما على الاستقلال.

وكانت شركة أمنية قد شاركت في سلسلة فعاليات احتفالية وطنية أخرى بمناسبة عيد الإستقلال، حيث شاركت في الاحتفال الجماهيري الكبير الذي أقيم في مركز مدينة إربد التجاري يوم الخميس 25 أيار/مايو، إضافة إلى الإحتفال الذي أقيم في شارع السعادة بمحافظة الزرقاء، والذي شهد عروضاً منوعة قدمتها فرقة القوات المسلحة الأردنية وفرقة أمانة عمان الكبرى.

وتهدف أمنية من سلسلة احتفالاتها بمناسبة عيد الاستقلال إلى مشاركة المواطنين اعتزازهم بالمناسبات الوطنية، وتعبيراً عن مشاعر الولاء والانتماء الوطني، وإبرازاً للمنجزات الأردنية على كافة الصعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى