أخبار الشركات

الملكية الأردنية تتبرع لبنك الملابس الخيري بألف قطعة من الزي المرتجع لموظفيها

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تبرعت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بأكثر من ألف ومئة قطعة من الألبسة لبنك الملابس الخيري تشمل ثلاثة عشر صنفاً من الثياب الرجالية والنسائية والأحذية وحقائب السفر المختلفة والتي تجمعت في مستودعاتها من الزي الرسمي المرتجع لموظفي الشركة.
وتأتي هذه المبادرة في إطار حرص الملكية الأردنية على مواصلة دعم بنك الملابس الخيري والتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية وإستمراراً لنهج الشركة بالتفاعل مع المجتمع المحلي باعتباره جزء من واجبها الوطني وتحملها لمسؤولياتها المجتمعية تجاه الفئات المحتاجة والأقل حظاً،
وتنفذ الملكية الأردنية في كل عام خطة مجتمعية توزع من خلالها المساعدات العينية والمواد الغذائية والملابس والأجهزة الطبية على المحتاجين ودور رعاية الأيتام وكبار السن في مختلف محافظات المملكة.
وقامت الملكية الأردنية في العام الماضي بتوزيع صناديق التبرعات الخاصة ببنك الملابس الخيري في مكاتب الإدارة العامة للشركة بعمّان ومطار الملكة علياء الدولي ومبنى المسافرين في عمان وذلك لتحفيز موظفيها على التبرع بالملابس والأحذية وألعاب الأطفال لصالح الأسر العفيفة المستفيدة من بنك الملابس الخيري، حيثُ حقق هذا المشروع نجاحاً كبيراً في ضوء حرص موظفي الملكية الأردنية على مواصلة تعبئة هذه الصناديق المنتشرة في مختلف مرافق الشركة.
وسبق للملكية الأردنية أن تبرعت لبنك الملابس الخيري بسبعة آلاف قطعة من الزي الرسمي المرتجع من موظفيها وتقديم كسوة العيد لحوالي مئة أسرة عفيفة بهدف إعانة أرباب هـذه الأسرعلى توفيـر الملابس لعائلاتهم.
وعبّر المسؤولون في بنك الملابس الخيري عن شكرهم لمبادرات الملكية الأردنية المستمرة بدعم مشاريع البنك وتقديرهم لمختلف النشاطات التي طالما قامت بها الشركة في مجال عمل الخير داخل الأردن وخارجه، الأمر الذي يسهم في كساء العديد من المحتاجين، مثمنين مكانة الملكية الأردنية كشركة وطنية عريقة كانت وما زالت تؤدي دوراً ريادياً واضحاً في خدمة المجتمع المحلي منذ تأسيسها قبل أكثر من 50 عاماً .

ويعتبر بنك الملابس الخيري الذي أطلقته الهيئة الخيرية الهاشمية عام 2013 المشروع الأضخم من نوعه في المنطقة وتبلغ مساحة مبنى البنك الواقع في منطقة المحطة بعمان حوالي ستة آلاف متر مربع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى