أخبار الشركاتمسؤولية اجتماعية

البنك الاستثماري يجدد دعمه لنجم كرة السلة أيمن دعيس

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

جدّد INVESTBANK (البنك الاستثماري)، الرائد في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة، دعمه لأكاديمية أيمن دعيس لكرة السلة لعام آخر.

وقال المدير العام لـ INVESTBANK منتصر دوّاس: “بالعمل معاً يمكننا أن نحدث فرقاً، ولذلك جاء قرارنا بمواصلة دعم أكاديمية أيمن دعيس لكرة السلة.

فقد أصبح دعيس نموذجاً يحتذى به للعديد من الشباب الأردني، ومن خلال هذه الشراكة، كنا قادرين على ترك تأثير إضافي على أطفال منطقة غور المزرعة، الذين أرادوا إظهار أفضل ما لديهم من قدرات واقناع دعيس بها”.

ومن جانبه علق أيمن دعيس، مدير اكاديمية أيمن دعيس لكرة السلة:” لقد تشرفت برعاية INVESTBANK لأكاديمية أيمن دعيس لتعليم كرة السلة للمرة الثانية. إنني أتطلع لإحداث فرق بإنشاء اجيال من شأنها المشاركة بأكبر المباريات في السنوات القادمة. وعليه أوجه شكري و تقديري لهذا البنك العريق على مواصلة الدعم”.

كان دعيس الذي لعب في السابق مع النادي الأرثوذكسي، ومثّل الأردن في كأس العالم 2010، قد أنشأ أكاديمية لكرة السلة في العام 2012 تهدف إلى المساعدة في نشر كرة السلة بين الشباب الأردني، والعثور على المواهب الصاعدة التي من شأنها تطوير لعبة كرة السلة في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى