الرئيسيةريادة

(الألمانية الأردنية) تحصد أربع جوائز بالمسابقة العربية للتعبئة والتغليف

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

فازت الجامعة الألمانية الأردنية بأربع جوائز في المسابقة العربية للتعبئة والتغليف 2017 (ستار باك) والتي نظمتها منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (يونيدو) بالتعاون مع المركز اللبناني للتغليف (ليبان باك). وشاركت الجامعة في المسابقة التي تستهدف طلبة الجامعات المسّجلين حاليا في برنامج البكالوريوس أو في الدراسات العليا من خلال قسم التصميم والتواصل البصري بكلية هندسة العمارة والبيئة المبنية.

وتقدم المسابقة للطلبة العرب فرصة استثنائية لإطلاق طاقاتهم الإبداعية والمبتكرة لترك أثر إيجابي على الصناعة، باعتبارها منصة للربط ما بين الأجيال الناشئة والصناعة لاحتضان تصميم التعبئة والتغليف في العالم العربي. وشارك في المسابقة لهذا العام 1000 مشارك من مختلف الجامعات العربية حيث فاز 41 مشاركاً يمثلون 13 دولة عربية في مجال التصميم ،و كان نصيب الأردن 6 جوائز اربع منها حصلت عليها الجامعة الألمانية الأردنية.

وحصدت المركز الأول الطالبة أمل جابر عن فئة تصميم التغليف المرئي، والمركز الثاني والثالث الطالبة نورا سقا عن فئة تصميم التغليف المرئي بالإضافة للمركز الثاني عن فئة التصميم الهيكلي، وأشرف على أعمال الطلبة كل من رئيس قسم التصميم والتواصل البصري في الكلية روان المجدوب والمُدرِسَه ندى جفال.

يشار الى ان «ستارباك» أول مسابقة في المنطقة العربية لتشجيع الابتكار في مجال التعبئة والتغليف شارك فيها عبر السنوات أكثر من 2500 طالب جامعي من جامعات مختلفة.

” الرأي”

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى