ريادة

العطاونة يحرز ذهبية بـ”قوى آسيا” ويتأهل إلى بطولة العالم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أحرز العداء شريف العطاونة الميدالية الذهبية في منافسات بطولة آسيا للناشئين والناشئات والتي تجري أحداثها في مدينة بانكوك التايلندية وتستمر حتى يوم الثلاثاء القادم.

وتمكن شريف – صاحب ال 17 عاماً – من خطف ذهبية سباق 3000 م جري بعد أن أنهى السباق بزمن وقدره 8:35:49 ، مسجلاً بذلك زمناً قياسياً جديداً على المستوى المحلي حيث كان الزمن السابق 8:53 مسجلاً باسم رأفت الزبون.

وبفضل هذا الانجاز تأهل العطاونة للمشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى للناشئين والناشئات والتي ستستضيفها كينيا في شهر يوليو القادم رفقة اللاعبة عليا بشناق التي سبق وحجزت مقعداً بفضل تأهلها لنهائيات منافسات 100 و 400 م جري يوم أمس.

وشاركت اللاعبة عليا بشناق في نهائيات منافسات 100 و 400 م بالرغم من تعرضها الى اصابة طفيفة أثناء المنافسة لتتوج جهودها بالتأهل الى بطولة العالم.

وفي باقي النتائج ، أنهت اللاعبة نور القاضي مشاركتها في البطولة بعد خوضها منافسات الوثب العالي وتحقيقها مسافة 1.50 سم الا أن هذه المسافة لم تؤهلها الى المنافسات النهائية ، ولم تفلح محاولات أحمد نوفل في منافسات الوثب الطويل ليحقق مسافة دون المطلوبة للتأهل.

هذا ويشارك اللاعب محمد أبو زينة يوم غداً في سباق 200 م .

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى