ريادة

“الصناعة” تحصل على أعلى تصنيف في جائزة الخدمة الحكومية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

حصلت وزارة الصناعة والتجارة والتموين على تصنيف ثلاث نجوم في نتائج جائزة الخدمة الحكومية المتميزة الدورة الرابعة والتي ينظمها مركز الملك عبدالله الثاني للتميز وهي أعلى درجة في التصنيف.

وقام المدير التنفيذي لمركز الملك عبدالله الثاني للتميز الدكتور ابراهيم الروابدة بتكريم الوزارة ممثلة بوزير الصناعة والتجارة والتموين المهندس يعرب القضاة في حفل أقيم اول من امس الخميس في الوزارة بحضور امينها العام يوسف الشمالي ومدراء المديريات.

وبحسب بيان صحفي للوزارة السبت احرزت الوزارة تقدماً في نتائج جائزة الخدمة الحكومية المتميزة خلال الدورة الرابعة حيث حصلت على تصنيف ثلاث نجوم وهو أعلى تصنيف في هذه الدورة محققةً نجمة إضافية عن الدورة السابقة حيث شارك في هذه الجائزة 45 جهة حكومية.

وحرصت الوزارة على المشاركة في هذه الجائزة منذ بدء إطلاقها في عام 2012 رغم من أن المشاركة في هذه الجائزة اختيارية، وحصلت على تصنيف نجمة واحدة في الدورة الأولى وتصنيف نجمتين في الدورة الثانية والمحافظة على تصنيف نجمتين للدورة الثالثة وتحقيق تحسن في مجموع العلامة النهائية وصولاً الى الحصول على تصنيف الثلاث نجوم في هذه الدورة.

وقال القضاة ان الوزارة تعمل جاهدة على تطوير وتحسين جودة الخدمات المقدمة لمتلقي الخدمات من مواطنين ومستثمرين وغيرهم بحيث يتم اختصار الزمن لإنجاز المعاملات وتبسيط الاجراءات وتسريعها، مشيرا الى ان الوزارة وضمن خططها الاستراتيجية تسعى للتحول الالكتروني الكامل في انجاز العديد من المعاملات بعد ان تم إطلاق بعض الخدمات الالكترونية بشكل جزئي سواء في الوزارة او دائرة مراقبة الشركات اضافة الى تسهيل الاجراءات واختصارها.

–(بترا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى