أخبار الشركات

إل جي إلكترونيس تطلق الجيل الخامس من أنظمة التكييف المركزي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلقت شركة “إل جي إلكترونيكس” مؤخراً أحدث أنظمتها المبتكرة للتكييف المركزي Multi V5 المجهزة بتقنية تدفق التبريد المتباين VRF رسمياً في المملكة، وذلك خلال حفل أقامته في فندق فورسيزونز عمَان، وبحضور مجموعة من الإداريين والموظفين لديها ولدى الشركة النموذجية للأنظمة الهندسية، الموزع الحصري للتكييف المركزي من “إل جي إلكترونيكس”، حيث استضاف الحفل نخبة من الإستشاريين من القطاعين العام والخاص وعملاء الشركة من المؤسسات والشركات الكبرى والجامعات وشركات المقاولات والموزعين.

هذا وشهد حفل الإطلاق العديد من الفعاليات التي تخللها عرض لمواصفات نظام تكييف Multi V5 والذي سلط الضوء على الميزات الفريدة التي تجعل النظام أكثر موثوقية وكفاءة في استهلاك الطاقة وتسهم بشكل مباشر كحل مثالي للتكييف للأبنية الخضراء.

ويتميز الجيل الجديد من أنظمة التكييف المركزي Multi V5 المزود بجهاز الاستشعار المزدوج (Dual Sensing)، بقدرته على تقييم الظروف المناخية في الأماكن الخارجية والداخلية على حد سواء، ما يسهم في تحقيق أفضل كفاءة في استخدام الطاقة وتوفير مستويات الراحة القصوى.

وتسهم ميزات نظام التكييف المركزي Multi V5 كتقنية الضاغط العاكس (Inverter Compressor) وميزة مقاومة التآكل (Ocean Black Fin) اللتان تنفرد بهما “إل جي”، بالإضافة إلى وضعية التدفئة المستمرة، بوضع النظام في طليعة المنتجات المنافسة.

وفي تعليق له على هذه المناسبة، قال مدير عام شركة” إل جي إلكترونيكس “المشرق العربي”، هونغ جو جون: “سعداء بكشف النقاب عن نظام التكييف المركزي الجديد Multi V5 بحضور وكيلنا المعتمد، الشركة النموذجية للأنظمة الهندسية ونخبة من عملائنا وشركائنا الذين نثمن جهودهم المتواصلة في تعزيز انتشار منتجاتنا في المملكة. ونحن على ثقة بأن هذا الطراز سيحقق نجاحاً كبيراً لما يتمتع به من مواصفات مبهرة ولا مثيل لها. نسعى باستمرار لتجاوز كل التوقعات من خلال الابتكار في جميع القطاعات التي نعمل ضمنها”.

من جهته تحدث عضو مجلس الإدارة في الشركة النموذجية وليد الطويل عن تطور وإنجازات الشركة على مدار 15 عام، ومبيعاتها المتميزة من أنظمة LG Multi V في السوق الأردني، مثمناً الدعم المتواصل من شركة إل جي إلكترونيكس والذي ساهم بشكل مباشر في ضمان أفضل المواصفات ومستوى خدمة لعملاء الشركة وبأنسب الأسعار.

كما شكر جميع الحضور لدعمهم المتواصل ولثقتهم العالية بمنتجات LG Multi V وبخدمات الشركة، واعدا” إياهم باستمرار تقديم المنتجات الجديدة من الطراز Multi V 5 بأعلى مستويات الخدمة والكفاءة.

كما قام السيد هونج جون بتسليم الشركة النموذجية درع خاص بمناسبة اختارهم كأفضل موزع لشركة إل جي إالكترونيكس في المشرق العربي للعام 2016.

ويعتبر نظام تكييف الهواء المركزي الجديد Multi V5 من “إل جي”، الجيل الخامس من سلسلة نظام Multi V المجهزة بتقنية تدفق التبريد المتباين VRF، والتي تقدم حلولاً واسعة فيما يتعلق بتوفير وكفاءة الطاقة.

واختتمت “إل جي إلكترونيكس” حفل إطلاق نظام Multi V5، بإجراء سحوبات على أجهزة متنوعة من “إل جي” تم توزيعها على الفائزين من الحضور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى