اقتصادريادة

“التمويل الدولية” تستثمر 45 مليون دولار في أسهم “MS Pharma”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة MS Pharma والتي تعد من أوائل شركات الأدوية والرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا وأسرعها نمواً والتي يقع مقرها الرئيسي في الأردن، عن استثمار مؤسسة التمويل الدولية في أسهمها بقيمة 45 مليون دولار.
تعد مؤسسة التمويل الدولية، عضو مجموعة البنك الدولي، أكبر مؤسسة إنمائية عالمية تركز على دعم وتنمية القطاع الخاص في مجال الرعاية الصحية، وتلعب حالياً دوراً هاماً في ادارة استثمارات تقدر قيمتها بحوالي 1.3 مليار دولار في قطاع الصحة. حيث أن استثمارات المؤسسة في شركات الخدمات الصحية، المستحضرات الصيدلانية والتكنولوجيات الطبية تهدف إلى تعزيز فرص الحصول على رعاية صحية عالية الجودة وبأسعار مناسبة.
وسيتم توظيف هذا الاستثمار في دعم شركة MS Pharmaمن أجل فتح أسواق جديدة لها وتعزيز فرص الحصول على الأدوية بجودة عالية وأسعار مناسبة.
ورحب غياث سختيان رئيس مجلس إدارة MS Pharma بهذا الاستثمار قائلاً: ” نحن سعداء جداً بانضمام مؤسسة التمويل الدولية كشريك في MS Pharma. ومن جهتنا فإننا نؤكد التزامنا بتوفير حلول أفضل للرعاية الصحية في المنطقة وخارجها، وسوف يساعدنا هذا التمويل على زيادة قدراتنا الانتاجية وتطوير منتجات وتقنيات جديدة مما يمكننا من خدمة عدد أكبر من المرضى.”
وأضاف لوكاس كيسي المدير الإقليمي لمؤسسة التمويل الدولية للتصنيع والخدمات في أوروبا والشرق الأوسط وشمال افريقيا. عن أهمية هذاالإستثمار قائلاً: ” إن دعم شركة MS Pharma الرائدة في مجال الرعاية الصحية لن يعمل على توفير أدوية عالية الجودة بأسعار مناسبة وحسب، بل سيساهم في توفير وظائف للعديد من الكفاءات في المنطقة”.

-(الغد)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى