ريادة

توزيع جوائز مسابقة “نحو مستقبل خال من الفساد”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اقامت هيئة النزاهة ومكافحة الفساد حفلا لتوزيع جوائز مسابقة نحو مستقبل خال من الفساد برعاية مدير عام الهيئة محمد العلاف و امين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية محمد العكور .

ووزعت الجوائز على الطلبة المشاركين بمسابقتي القصة والرسم بعنوان “نحو مستقبل خال من الفساد ” والتي أطلقت قبل عام بالتعاون بين الهيئة ووزارة التربية بهدف تعزيز قيم النزاهة ومكافحة الفساد لطلبة المدارس الرسمية والخاصة حيث فاز بالجوائز ستة طلاب وتعتبر هذه المسابقة المرحلة الثانية حيث اطلقت مسابقة مماثلة للرسم والمقال في العام 2010.

واستعرض العلاف اهمية مكافحة الفساد وتعزيز النزاهة كنهج واسلوب حياة يدخل في جميع المجالات مبينا ابرز المحاور التي اشتملتها محاور المسابقة وابرز الفائزين والمتصدرين حسب كل موضوع ومجال حيث تراوحت المواضيع بين الاخلاق والفضيلة وقيم النزاهة ، ومحور من غش فليس منا الرامي لتعاون الجميع للقضاء على الغش ، وقيم الاخلاق واثر مكافحة الفساد على المجتمعات .

وكرم العكور والعلاف الطلبة المشاركين بالمسابقة والذين تميزوا بالمواضيع المطروحة حول الفساد ، والذين توزعوا بين المدارس الحكومية والخاصة الذكور والاناث ومن جميع الفئات العمرية .

–(بترا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى