أخبار الشركاتاتصالات

Orange الأردن تطلق خدمة إعادة شحن الرصيد بطريقة ميسرة في كارفور

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلقت Orange الأردن خدمة إعادة شحن رصيد الباقات المدفوعة مسبقاً لخدمات الخلوي ,إنترنت وين ما كان و بطاقة وينك المدفوعة مسبقا للاتصال الدولي و المحلي في كافة فروع متاجر كارفور في المملكة باستخدام البطاقات الإلكترونية الورقية بدلاً من بطاقات الكشط.
وتقدم Orange الأردن هذه الخدمة لكل من زبائنها وزبائن كارفور بموجب الاتفاقية الموقعة مؤخراً بين الطرفين، بهدف إبقائهم على تواصل دائم وضمان استمرار تمتعهم بخدماتها بطرق ميسرة لإعادة شحن الرصيد وبأسعار مراقبة، وذلك بالاعتماد على نظام خاص لطباعة بطاقات الشحن الورقية لدى الموظفين المسؤولين في الأماكن المخصصة للدفع في كارفور.
ومع الخدمة الجديدة، أصبح بإمكان مشتركي Orange الأردن وزبائن كارفور شراء أي من فئات البطاقات المدفوعة مسبقا (1، 3، 5، 6، 12، 22، 32 دينار) و أي من فئات بطاقة وينك (2، 3، 5، 8 دينار).
وأوضحت الشركة بأن الخدمة الجديدة جاءت تجسيداً لحرصها على مواصلة التميز في تطوير وتقديم خدمات مبتكرة وذات قيمة مضافة تتمثل في توفير الوقت والجهد، فضلاً عن تبسيط خطوات إعادة شحن الرصيد بما يتماشى مع رؤيتها الرامية لإثراء حياة الجميع بحلول وخدمات اتصالات سهلة تمكنهم من مواكبة العصر التكنولوجي.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى