أخبار الشركات

اريكسون تزود “كورك” بخدمة إدارة قطع الصيانة SPMS

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أُختيرت شركة إريكسون (ناسداك-ايريك) من قبل شركة “كورك” للاتصالات النقالة لتقديم خدمة إدارة قطع الصيانة(SPMS) لضمان اعلى مستويات الشبكة لكافة مشتركي “كورك” . هذه الإتفاقية هي استمرار للعلاقة الطويلة الامد مع شركة “كورك”، والتي ستعمل من خلالها إريكسون بإدارة كل قطع الصيانة وفقا لمتطلبات شبكة “كورك” في انحاء العراق. وهذا سيتضمّن توفير مستودعات التخزين في أربيل وبغداد الى جانب الخدمات اللوجستية والتي تتضمن نقل قطع الصيانة من مستودعات إريكسون العالمية المخصصّة لقطع الصيانة الى نقاط تسليم مختلفة في كافة أرجاء العراق.
ان الادارة اللوجستية لقطع الصيانة ستساعد في الحفاظ على جودة وكفاءة شبكة “كورك” وتقديم تجربة سلسة للمشتركين ترضي متطلباتهم .
وفي معرض تعليقه على هذه الإتفاقية، قال سيروان مصطفى ،رئيس مجلس إدارة شركة “كورك” : ان شراكة العمل التي تجمعنا مع إريكسون تعود لسنوات مضت ونحن سعداء بهذه المرحلة الجديدة من التعاون. ان خدمة إدارة قطع الصيانة من إريكسون ستحافظ على الأداء العالي للشبكة وستتيح المجال امامنا لتكريس جهودنا في تقديم حلول مبتكرة من شأنها تعزيز تجربة مشتركينا “.
من جهته أكد محمد درغام ، رئيس شركة إريكسون في منطقة شمال الشرق الاوسط على أهمية هذه الإتفاقية، وقال” إننا متحمسون لبدء العمل ونحن نثمّن التزام شركة “كورك” بتوفير أرقى الخدمات لمشتركيها الى جانب جهودها المتواصلة في زيادة كفاءة وجودة شبكتها “. وأضاف “إن خدمة إريكسون لإدارة قطع الصيانة ستدعم “كورك” في تحقيق هذا الهدف وستسهّل رحلة العراق نحو تحقيق المجتمع الشبكي”.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى