اتصالاتالرئيسية

مركز خدمات جديد لـ “هواوي” في الجاردنز

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

افتتحت شركة هواوي مركز خدمات جديد في الجاردنز، ضمن مساعيها الهادفة الى تعزيز التواصل مع زبائنها وتقديم خدمات ما بعد البيع بجودة وكفاءة عالية.

وقال المدير العام لشركة الرابط السريع لتجارة الأجهزة الخلوية “Cell Avenue” وكيل شركة هواوي بشار كمال بمناسبة الافتتاح: “تسعى شركة هواوي الى الاستمرار بتقديم مزايا وخدمات ما بعد البيع والصيانة بطريقة تضمن رضى عملائها الدائم، ونحن حريصون على أن تحافظ شركة هواوي على انتشارها في السوق المحلي واستمرارية استحواذها على حصة سوقية واسعة في المملكة”.

وتسعى “هواووي” الى الاستمرار في نهجها الرامي الى الحفاظ على مكانتها المعروفة في مجال خدمة الزبائن وتقديم خدمات منوعة بشكل متكامل وغير مسبوق، فضلا عن توفير وقت وجهد الزبائن في اختيار المنتج الأنسب، لذا فهي مستمرة في تعزيز حضورها في السوق المحلي من خلال خططها لافتتاح المزيد من مراكز الخدمات في المملكة.

يشار الى أن ان شركة هواوي متواجدة في الاردن منذ العام 2005، وتنتشر حاليا في 170 بلدا. وتعتبر من ابرز الشركات عالميا في مجال تزويد حلول شبكات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات، فضلاعن تركيزها على الابتكارات التي تلبي احتياجات المستخدمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى