أخبار الشركات

طابعات سامسونج تلقى جائزة أفضل مجموعة بالإضافة من Buyers Laboratory

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن حصولها على جائزة مجموعة الطابعات أحادية اللون والطابعات متعددة الوظائف المثلى للعام الثاني على التوالي، بالإضافة إلى خمس جوائز للأداء المتميز في حفل جوائز Buyers Laboratory (BLI) Winter لعام 2015.
وقال ديفيد سونغ، نائب الرئيس للتسويق الاستراتيجي والمبيعات لوحدة حلول الطباعة في سامسونج الكترونيكس: “لقد عملت سامسونج بشكل متواصل على تطوير حلول الطباعة والتي لن تعمل فقط على زيادة الكفاءة والانتاجية، بل ستقدم كفاءة في التكلفة للمستهلكين” وأضاف “نحن سعداء وفخورون بحصولنا على جوائز BLI فهي تكريم واقرار بجهودنا بخلق منتجات مبتكرة التي من شأنها تلبية وتجاوز التوقعات العالية لعملائنا من المستهلكين والشركات”.
تكريم سامسونج لأدائها القوي والموثوق
تلقت سامسونج الكترونيكس جائزة “مجموعة طابعة أحادية اللون متعددة الوظائف المثلى” المرموقة للعام الثاني على التوالي. وتم تكريم الطابعات أحادية اللون والطابعات متعددة الوظائف لأدائها المتفوق، كفاءة الطاقة، المحافظة على البيئة وسهولة الاستخدام.
لفئات مجموعة العمل الصغيرة إلى متوسطة الحجم، منحت ProXpress C2620DW والتي تدعم تقية NFC على جائزة “طابعة A4 اللون المميزة”، في حين فازت 2670FW في فئة الطابعة متعددة الوظائف. فيما حصلت MultiXpress M5370LX على جائزة “الطابعة متعددة الوظائف A4 أحادية اللون المميزة لمجموعات العمل الكبيرة.”
وأشادت منظمة BLI بالنماذج وذلك لواجهة التحكم التي تعمل باللمس، الأداء القوي، والكفاءة من حيث التكلفة. حيث عبرت مارلين أور، التي تشغل منصب كبيرة المحللين في BLI للطابعات بحجم A4 والطابعات متعددة الوظائف قائلة: “تعد طابعة MX5370 واحدة من أول الطابعات متعددة الوظائف التي تضم هذه الصفات، حيث تضم تكنولوجيا سامسونج للأجهزة اللوحية في لوحة التحكم لتجعل منها جهازاً مرناً وقابلاً للتخصيص” وأضافت “بالإضافة إلى الأداء المتفوق وانخفاض تكلفة الملكية للمستخدمين ذو الأداء المتوسط حتى الأداء العالي، فهذه الطابعة مميزة على جميع المقاييس”.
وتم تصميم طابعة MultiXpress X4300 للشركات وقد حصلت على جائزة “الطابعة المميزة الملونة حجم A3 بسرعة 21-30 ورقة في الدقيقة”، وقال جورج ميكولاي، كبير محررين في BLI لناسخات الA3 والطابعات متعددة الوظائف: “لم تكتف طابعة سامسونج MultiXpress X4300LX بإثبات موثوقيتها التي يعتمد عليها على مدار اختبار 120,000-impression ، فهي توفر أيضاً لون وجودة الطباعة وتتفوق على العديد من المنافسين” وأضاف “وبالنسبة لبيئات العمل التي تحتاج مخرجات الطباعة باللونين الأبيض والأسود، فقط حصلت الطابعة أثناء الاختبار على علامات عالية في جميع المجالات في كل من الطباعة والنسخ”.
الريادة في خصائص كفاءة الطاقة
طابعة سامسونج الليزرية أحادية اللون متعددة الوظائف Xpress M2885FW حظيت على جائزة “الإنجاز المتميز في مجال كفاءة الطاقة”، مما يدل على جهود سامسونج المتواصلة في تطوير المنتجات المبتكرة القوية وذات تكلفة فعالة. ويوفر هذا النموذج فوائد أخرى للمستهلكين عن طريق الحد من استهلاك الطاقة السنوي مع مجموعة من الميزات الموفرة للطاقة.
وقالت ليزا ريدر، كبيرة المحللين للمنتجات البيئية والماسحات في BLI “إن معدل الاستهلاك السنوي للطاقة بنسبة 48٪ يعد تقريباً نصف المعدل، وهو أمر نادر للمنتجات التي نقوم باختبارها هنا في BLI” وأضافت “سامسونج ليست بغريبة على الأجهزة الموفرة للطاقة، وذلك بعد حصولها على خمس جوائز BLI بكفاءة استخدام الطاقة في المواسم السابقة للاختبار. فطابعة Xpress M2885FW مثال آخر ممتاز للاستراتيجية سامسونج البيئية”.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى