تكنولوجيا

إريكسون تتألق خلال حفل توزيع جوائز كومباس إنتلجنس 2015

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تألقت إريكسون خلال حفل توزيع جوائز كومباس إنتلجنس 2015 (Compass Intelligence Awards)، حيث حصدت جوائز مرموقة ضمن أربع فئات. وقد جرى تنظيم هذا الحفل السنوي على هامش معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس يوم 7 يناير الجاري، وهو يهدف لتكريم التميز في مجال الحوسبة المتحركة، والبيانات اللاسلكية، والاتصال من آلة إلى آلة، والمنتجات والخدمات الصديقة للبيئة التي أطلقت في الأسواق خلال العام الماضي.

وقد حصلت إريكسون على جائزة أفضل شركة خلال العام في مجال تقنيات الاتصال من آلة إلى آلة، تنويهاً بمعايير الابتكار التي اتسمت بها تقنياتها، بما فيها منصة (Ericsson M2M Service Enablement)، والتي مثلت مقوماً راسخاً لتصميم وتطوير حلول مبتكرة تعتمد على تقنيات الاتصال من آلة إلى آلة. كما حصلت إريكسون على جائزة أفضل منصة لاتصال السيارات خلال العام، وذلك تنويهاً بمنصتها (Ericsson Connected Vehicle Cloud)، وتم تصنيف إريكسون ضمن قائمة كومباس لأبرز اللاعبين في مجال إنترنت الأشياء.

إلى جانب ذلك، تم التنويه بإطار عمل إريكسون لابتكار الخدمات (Ericsson Service Innovation Framework)، وذلك ضمن فئة برامج الشبكة والخدمات والتحليلات. ويوفر هذا الإطار منصة مفتوحة للتطوير التشاركي تتضمن مجموعة واسعة من الخدمات الرقمية وحلول الاتصال من آلة إلى آلة التي تلبي احتياجات الشركات على امتداد سلاسل القيمة في كل قطاع، فضلاً عن دعم جهود شركات الاتصال في مجال اعتماد تطبيقات الشبكات المعرفة بالبرمجيات (SDN) وتخطيط وظائف الشركة افتراضياً (NFV)، وموفري الخدمات السحابية. وجرى أيضاً تكريم إريكسون ضمن فئة التجارة الإلكترونية المتكاملة، وذلك تنويهاً بمنصة المحفظة الرقمية (Wallet Platform)، والتي توفر حلاً متطوراً ومثبت الأداء يتيح لشركات الاتصال المتحرك التي توفر خدمات مالية عبر الهاتف الارتقاء بتجربة عملائها إلى الجيل التالي من حلول التجارة الإلكترونية.

وقال بير بورغلينت، نائب الرئيس الأول ورئيس وحدة دعم حلول الأعمال في إريكسون: “نفخر بتكريم هذه المجموعة الكبيرة من حلولنا وتقنياتنا في حفل توزيع جوائز كومباس إنتلجنس، فهذا يعد إنجازاً متميزاً لشركتنا. ويلعب كل من هذه الحلول دوراً محورياً في دفع عجلة التحول نحو المجتمع الشبكي، ويضمن أعلى مستويات القيمة لجميع الأطراف المعنية في مختلف القطاعات حول العالم. ونحرص على تسخير هذا النجاح في تعزيز جهودنا في مجالي البحث والتطوير لتقديم حلول أكثر ابتكاراً على الدوام تضمن للعملاء تقديم مجموعة أوسع وأشمل وأكثر تطوراً من خدمات الحوسبة المتحركة لمشتركيها بسهولة وكفاءة وعلى نحو يواكب أحدث الابتكارات التكنولوجية في هذا القطاع”.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى