أخبار الشركات

إرنست ويونغ تطلق “مقرّ “EY” للخدمات الاستشارية في الأردن”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة إرنست ويونغ “EY” عن إطلاق “مقرّ “EY” للخدمات الاستشارية في الأردن”، وتعدّ هذه المبادرة الأولى من نوعها في المملكة والأولى لشركة “EY” في منطقة الشرق الأوسط، وتهدف إلى تزويد العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بخدمات الاستشاريين الأردنيين العاملين في شركة “EY” الأردن، والمختصين في تقديم الخدمات الاستشارية في مجالات إدارة المخاطر وتحسين مستوى الأداء وتقديم الاستشارات في مجال تكنولوجيا المعلومات، إلى جانب توفير الخدمات الاستشارية المتعلقة بمخاطر تكنولوجيا المعلومات.
وقد تمّ تصميم “مقرّ “EY” للخدمات الاستشارية في الأردن”، والذي تمّ إطلاقه بشكل تجريبي خلال شهر تموز 2014، بهدف دعم الكفاءات المحلية وتوفير نطاق أوسع من فرص العمل، إلى جانب تسليط الضوء على مكانة الأردن كمركز متكامل للموارد البشرية التي تتمتع بمهارات عالية. ومن خلال التعامل مع عدد من أكبر عملاء شركة “EY”، سيحظى فريق عمل “مقرّ “EY” للخدمات الاستشارية للشرق الأوسط في عمّان” بفرصة قيّمة لصقل مهاراته والإفادة من الخبرات الإقليمية عبر عمله ضمن قطاعات متنوعة.
وحول إطلاق هذه المبادرة، علّق بشر بكر، الشريك المسؤول في “EY” الأردن، قائلاً: “يعد الأردن مركزاً خصباً لجيل واعد من المهنيين الذين يتمتعون بخبرات في مجال توفير الخدمات الاستشارية المتخصصة التي تضاهي المقاييس العالمية بهذا الصدد. وتماشياً مع شعارنا “نبني عالماً أفضل للعمل”، فإننا نرى في “EY” الأردن ضرورة تعزيز خبرات بعض من أفضل موظفينا الأكفّاء لخدمة عملائنا في كافة أنحاء المنطقة وخلق فرص عمل جديدة للشباب الأردني.”

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى