أخبار الشركاتاقتصاد

“المناصير” تزود السوق المحلي بأكثر من 500 شاحنة DAF

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

زودت شركة المناصير لتجارة الآليات “العاديات السريعة” السوق الأردني بأكثر من 500 شاحنة DAF الهولندية التي تعد واحدة من كبرى الشركات العالمية الرائدة في صناعة الشاحنات.

يأتي ذلك في ظل حرص الشركة على تزويد السوق المحلي بمنتجات عالمية عالية الجودة والكفاءة، والتي تمتاز بسمعة مهنية ممتازة.

يشار إلى أن شركة المناصير لتجارة الآليات “العاديات السريعة” هي الوكيل الحصري لشاحنات DAF الهولندية التي تمتاز بالمتانة وتوفير الراحة الكافية للسائق، والتحكم الأمثل بالمصاريف التشغيلية فضلا ًعن أنظمتها المريحة التي توفر أعلى درجات السلامة للسائق وكفاءة محركاتها الإقتصادية.

كما تمتاز أيضاً هذه الشاحنات بمواصفات متقدمة تسهم في توفير تجربة قيادة مريحة أبرزها نظام السيطرة على مقود الشاحنة، وتقليل استهلاك الوقود والإنبعاثات.

من جانبه، قال نائب المدير العام لخدمات ما بعد البيع، المهندس قيس الموسى، “تحرص شركة المناصير لتجارة الآليات ” العاديات السريعة” على توفير منتجات ذات جودة عالية، حيث أننا نتفهم احتياج السوق المحلي لمثل هذه المنتجات التي نقدم من خلالها حلول متكاملة وخيارات متعددة تلبي جميع الإحتياجات.

يذكر بأن شركة المناصير لتجارة الآليات “العاديات السريعة” تقوم ببناء أكبر مركز متكامل للصيانة وخدمات ما بعد البيع بالمنطقة ووفقاً للمعايير العالمية لتقديم الأفضل لعملائها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى