غير مصنف

“العبدلي” يستقبل أعضاء الجمعية الأردنية للسياحة الوافدة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

نظمت شركة العبدلي للاستثمار والتطوير حفل استقبال لأعضاء الجمعية الأردنية للسياحة الوافدة بمطعم “كافيه إتاليا” في بوليفارد العبدلي، تحت رعاية عقل بلتاجي، وذلك يوم الخميس 23 من شهر آذار.

وتضمن اللقاء تبادلاً للأفكار، وبحث سبل التعاون لتطوير الوضع السياحي في الأردن، من خلال بناء جسور للتنسيق بين الجمعية الأردنية للسياحة الوافدة من جهة، وشركة العبدلي للاستثمار والتطوير من جهة أخرى.

وأثنى أعضاء الجمعية على الدور الذي يلعبه العبدلي الجديد، كمعلم وطني فريد من نوعه يتضمن نقاط جذب مختلفة من فنادق عالمية ومطاعم وأماكن تسوق وترفيه فريدة داخل البوليفارد والعبدلي مول.

ويتميز العبدلي الجديد بموقعة المركزي في قلب العاصمة و بقربه من أبرز المعالم الأثرية في عمّان، مما يشجع السياح على القدوم إلى المملكة، حيث يهدف التعاون بين شركة العبدلي للاستثمار والتطوير و الجمعية الأردنية للسياحة الوافدة، إلى إدراج العبدلي الجديد ضمن برامج الرحلات السياحية للمجموعات الوافدة، من خلال برامج متكاملة تغطي كامل احتياجات الزوار من إقامة وتسوق وترفيه ضمن منطقة واحدة قريبة.

وفي نهاية حفل الاستقبال ذهب الجمع في جولة على باص عمان المكشوف للاطلاع على أبرز معالم العبدلي الجديد.

وتعقيباً على اللقاء قال طارق عوض، رئيس مجلس إدارة شركة العبدلي للاستثمار والتطوير: “نقدر الجهود الكبيرة والمتواصلة، التي تبذلها الجمعية الأردنية للسياحة الوافدة من أجل دعم وتطوير السياحة في الأردن”.

وأضاف “نحن كمشروع وطني نسعى دائماً لمؤازرة الجمعية، وتهيئة سبل التعاون لتنشيط السياحة الوافدة، و تقديم صورة إيجابية عن الأردن، ويتجلى ذلك من خلال الخدمات عالية المستوى التي ستلمسها المجموعات الوافدة عند الإقامة في العبدلي الجديد، والتجربة الفريدة التي تجمع بين الضيافة الأردنية الأصيلة والخدمات عالية المستوى، ضمن أجواء عصرية”.

يذكر أن العبدلي الجديد يتضمن فندقيْ عمّان روتانا، والبوليفارد أرجان من روتانا، وقريباً أول فندق لسلسة “W Hotel” في الأردن.

كما يوفر البوليفارد والعبدلي مول فرص تسوق متعددة من ضمنها الأسواق الحرة الأردنية، و أماكن ترفيه تلبي احتياجات مختلف الفئات العمرية وتوفّر مجالات عديدة للزوار لقضاء أوقات ممتعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى