أخبار الشركاتتكنولوجيا

لوجيكوم الأردن تقيم منتداها التكنولوجي الأول

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تحت رعاية وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات مجد شويكة، احتفلت شركة لوجيكوم الأردن، التابعة لشركة لوجيكوم العامة المحدودة، بمناسبة مرور 30 عاماً على تأسيس المجموعة، بإقامة منتداها التكنولوجي الأول للعام الحالي، بمشاركة عددٍ من مسؤولي الشركة وشركائها إلى جانب مجموعة من المعنيين في قطاع التكنولوجيا.

وخلال المنتدى، شاركت لوجيكوم الأردن الحضور بآخر أخبارها ومستجداتها، ومنها ضمّ خدمات وحلول شركات Veeam، TeamViewer و IBM Bluemix – Cloud Infrastructure إلى قائمة المنتجات التي تقدمها الشركة، إلى جانب عرض أحدث المنتجات التقنية الأخرى وذلك تجسيداً لأهداف الشركة الرامية للاستمرار بتوفير أحدث حلول التكنولوجيا في السوق الأردني.

كما استعرضت الشركة نجاح استراتيجيتها في السوق خلال العقود الثلاث الماضية، مشددة على دور الشركاء والعملاء وتعاونهم لإيصال الشركة إلى ما هي عليه اليوم من نجاح، حيث قامت الشركة بتوزيع الجوائز على الشركاء الذين لهم الدور الأبرز في خدمة لوجيكوم الأردن وتطورها داخل السوق الاردني.

وفي كلمته التي ألقاها، أشار المدير العام لشركة لوجيكوم الأردن مراد مطاوع، إلى أن الشركة لا تزال تعمل على توسيع نطاق أعمالها في التوزيع، وآخرها في فلسطين، لتشمل بذلك لوجيكوم العامة المحدودة جميع أنحاء الشرق الأوسط، تركيا و كذلك في عدد من الأسواق في أوروبا.

وأضاف مطاوع: “نحن، في لوجيكوم الأردن، فخورون جداً بما وصلت إليه الشركة من نجاحاتٍ وإنجازات، إذ أننا مجتمعون هنا اليوم لنحتفل بمرور 30 عاماً على تأسيس الشركة. وستبقى الشركة محافظةً على مركزها الرائد في مجال توزيع الخدمات والمنتجات التكنولوجية لتسهيل أعمال العملاء وخدمتهم بكل ما هو مواكب للتكنولوجيا في العالم.”

وزخر المنتدى بالجلسات والنقاشات على مدار يوم كامل، حيث تنوعت الجلسات بين متحدثين من شركة لوجيكوم، وآخرين من الشركاء للتعريف عن المنتجات والخدمات الجديدة في القطاع التكنولوجي، إلى جانب جلسات تفاعلية لطرح الأسئلة والاستفسارات. واختُتم المنتدى بإقامة حفل عشاء لجميع الحاضرين.

يذكر أن شركة لوجيكوم الأردن تابعة لشركة لوجيكوم العامة المحدودة، وهي مجموعة دولية من الشركات المدرجة في بورصة قبرص وعضو في مؤشر FTSE/CySE20. وتشمل أنشطة المجموعة وخدماتها توزيع المنتجات التقنية، توفير شبكات تكنولوجيا المعلومات المتكاملة والاتصالات، حلول برامج الكمبيوتر التجارية، وتنفيذ مشاريع البنية التحتية الكبيرة في قبرص.

وتعد شركة لوجيكوم الأردن الموزع المعتمد في الأردن لمنتجات (Cisco،IBM Bluemix – Cloud Infrastructure Microsoft، IBM، HP Inc. ، HPE، Adobe، AutoDesk، SanDisk، Western Digital، Intel، Kingston، Citrix، TeamViewer، Veeam ، Qnap ، APC ، LinkSys، Securifi و CommVault).

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى