تطبيقات ذكية

مجموعة توتال تطلق تطبيقاً جديداً لخدمة العملاء على الهواتف الذكية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

كجزء من جهودها المبذولة بهدف تحسين وتطوير خدمة عملائها، قامت مجموعة توتال بطرح تطبيق جديد لمستخدمي الهواتف الذكية يحمل اسم “TOTAL Services” أي “خدمات توتال” والذي يعتبر الأول من نوعه بالنسبة للمجموعة حيث سيعمل على إضفاء المزيد من الراحة والسهولة على تعاملات العملاء.
يقدم تطبيق “خدمات توتال” للعملاء ميزة تحديد موقع أقرب محطة خدمات لتوتال بكل دقة إضافة لكيفية الوصول إليها بكل تفصيل وذلك عبر تقنية GPS، كما يوفر التطبيق أيضاً أرقام هواتف مركز خدمات العملاء في توتال الأردن والرقم الخاص بالموظف المسؤول عن خدمات الطوارىء. وتتضمن المعلومات الأخرى التي يوفرها التطبيق أنواع الخدمات المتوفرة وأنواع الوقود الموجودة في المحطة، بالإضافة إلى أسماء البطاقات الائتمانية التي يقبل التعامل بها.
إلى جانب ذلك، بإمكان مستخدمي التطبيق من تحديد طبيعة البحث لمعرفة طرق الوصول لمحطات توتال في الأردن بغض النظر عن موقعهم الحالي كما أن تطبيق “خدمات توتال” مجاني ومتوافق مع أجهزة الآيفون والأندرويد.
وفي تعليقه على إطلاق التطبيق الجديد الخاص بالهواتف الذكية، قال مدير عام شركة توتال الأردن فيليب كابو: “إننا نشعر بسعادة بالغة بعد الإطلاق الرسمي لتطبيق خدمات توتال الذي يترجم الأهمية والرعاية اللتين نوليهما لعملائنا لما يوفره هذا التطبيق الجديد من اتصال أسرع وأفضل وأكثر فاعلية ما بين جميع سائقي المركبات في الأردن ومحطات توتال في أي مكان بالمملكة، وهذا من شأنه ضمان سلامتهم ورضاهم وخدمتهم بأفضل الطرق.”
من جانبه، قال عدي عبد المجيد، مدير التجارة العامة والمبيعات في توتال الأردن: “إننا على ثقة كبيرة بأن تطبيق “خدمات توتال” سيحقق نجاحاً ملحوظاً في خدمة عملائنا ونيل رضاهم، الأمر الذي سيعمل على تعزيز سمعتنا بين عملائنا في الأردن بشكل أكبر.”

لتحميل التطبيق على أندرويد اضغط هنا

لتحميل التطبيق على IOS اضغط هنا

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى