أخبار الشركات

سامسونج تعلن عن تطويرات جديدة للعناية بأرضيات المنزل

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت سامسونج عن إضافات جديدة للغسالات وأجهزة الرعاية بالأرضيات. وتهدف سامسونج إلى رفع مستوى تجربة المستهلكين اليومية المنزلية، وتقوم المنتجات بمعالجة عبء المهام المنزلية بشكل مريح وسهل. حيث تتميز بالأداء الاستثنائي، التصميم الذكي وسهولة وظائفها، وقد عرضت سامسونج أحدث ابتكاراتها- بما في ذلك حلاً جديداً للغسيل ومكنسة الروبوت الثورية في معرض CES الدولي 2015.
وقال جون هارنغتون، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لوحدة الأجهزة المنزلية في سامسونج أمريكا: “مع تعدد المهام اليومية أصبحت العائلة أكثر انشغالا من أي وقت مضى، حيث أنصتنا لطلب المستهلكين المتكرر والذي عبر عن حاجتهم إلى وسائل سهلة ومريحة لمواجهة عبء المهام اليومية – مثل التنظيف المسبق للأقمشة، معالجة البقع وإزالة الأوساخ المنزلية. فهم يبحثون عن أجهزة منزلية مع حلول ذكية تساعدهم على العناية بمنزلهم بكفاءة بحيث يصبح لديهم الوقت لمتابعة الأشياء التي يريدون القيام بها” وأضاف “إن مجموعتنا الجديدة من المنتجات المبتكرة والأنيقة توفر متطلبات المستهلكين. فأجهزة سامسونج تعد مزيجاً مثالياً من البساطة، الأداء القوي، التكنولوجيا والابتكار”.
ابتكار ثوري في تقنية الغسيل
وتظهر الأبحاث أنه عندما يتعلق الأمر بمهام الغسيل، فإن المهمة الأكثر مللاً هي عملية ما قبل المعالجة والغسل. فمعظم المنازل لا تضم مغسلة في غرف الغسيل، مما يتطلب من المستهلكين القيام بمعالجة الأقمشة قبل الغسيل في مكان آخر، ووضعها في الغسالة. وتعمل أحدث غسالة من سامسونج والتي تعبأ من الأعلى على تقديم حل مع ميزتها Activ DualWashTM. الثورية والبسيطة في نفس الوقت. فالجزء العلوي من غسالة Activ DualWashTM يحتوي على حوض مدمج، مضخة مياه، وسطح أملس للتنظيف. حيث يوفر الحوض الراحة في العمل ومساحة منفصلة لمهام ما قبل الغسل لإزالة البقع الصعبة، مثل الملابس الرياضية المتسخة بشدة، أو قطع الملابس التي تتطلب غسيل يدوي مثل الستر ذات الأقمشة الحساسة. وبمجرد الانتهاء، يمكن وضع الغسيل والماء في الغسالة بسهولة. إذ يسمح حل “الكل في واحد” للمستهلكين التعامل مع عملية الغسيل كلها في الغسالة بدلاً من الاضطرار إلى العمل في عدة مواقع، وتجنب الفوضى وتوفير قدراً كبيراً من الجهد.
وتسرع غسالة Activ DualWashTM أيضاً من عملية الغسل مع تكنولوجيا SuperSpeed. ومن خلال ذلك يمكن للمستهلكين غسل حمولة من الغسيل العادي في أقل من 36 دقيقة، حيث تعد Activ DualWashTM أول غسالة تعبأ من الأعلى من سامسونج تتمتع بهذه التكنولوجيا لتوفير الوقت.
ابتداءاً من أيار 2015، ستتوفر غسالة Activ DualWashTM باللون الأبيض بحجمين 5.2 قدم مكعب و 4.8 قدم مكعب وسيتوفر اللون البلاتيني بحجم 5.2 قدم مكعب. وتتميز اللوحة الخلفية مع تصميم وحدات تحكم مزدوجة يسهل الوصول إليها، محمية بشكل كامل من رذاذ الماء.
عهد جديد لمكنسة الروبوت
لسنوات سابقة، وعدت مكانس الروبوت بنقلة نوعية في التنظيف ولكنها لم ترتقي للتوقعات، حيث لم يكن أداء مكانس الروبوت التقليدية على السجاد جيداً كالأرضيات. ولكن سامسونج ستعمل على تغيير ذلك مع مكنسة POWERbot VR9000 الجديدة. فمكنسة الروبوت قوية الأداء تضم مجموعة من التقنيات المتطورة والميزات للقيام بالأعمال المنزلية للأسرة العصرية ذات الالتزمات الكثيرة، لتعتني بنظافة الأرضيات ذات الخشب الصلب حتى السجاد.
تعد مكنسة الروبوت ذات براعة غير مسبوقة في التنظيف. فالمحرك العاكس الرقمي يتميز بقوة شفط تصل إلى 60 مرة أكثر قوة من مكانس الروبوت التقليدية لإزالة الأوساخ وغيرها من البقايا على السجاد بشكل أفضل من أي مكنسة سابقة. فالاسطح الصلبة والخشبية غاية في السهولة لمكنسة VR9000 بفضل فرشاتها المستطيلة والعريضة الشكل فهي أعرض بمقدار أربع بوصات من مكانس الروبوت التقليدية مما يلغي الحاجة إلى فرشاة جانبية لتغطي المزيد من الأرضية عند الاستخدام. وتعمل تكنولوجيا CycloneForce على خلق قوة طرد مركزية تعمل على ادخال الجسيمات إلى تجويف داخلي منفصل وذلك للتقليل من الانسداد من أجل الحفاظ على قوة الشفط.
كما تضم مكنسة POWERbot VR9000 ابتكاراً فريداً من نوعه مما يوفر أقصى قدر من المناورة في الحركة. فعلى عكس العديد من مكانس الروبوت الأخرى، فمستشعر FullView SensorTM يكتشف حتى العقبات صغيرة في المناطق الواسعة مع حد أدنى من البقع الغير مغطاة. ومع الرقائق عالية الأداء، وأجهزة الاستشعار والكاميرات الرقمية في نظام MappingTM Plus تعمل على إيجاد خريطة كاملة للمنزل وذلك لحساب مسار التنظيف الأكثر كفاءة، وتجنب حواجز الطرق مثل درجات السلالم أو ألعاب الأطفال. وتسمح عجلات Easy PassTM من التحرك في جميع أنحاء المنزل بكل سهولة. فتكنولوجيا Point Cleaning تسمح لك بتوجيه المكنسة بنقرة بسيطة على جهاز التحكم عن بعد.
فعند الانتهاء من التنظيف، أو انخفاض مستوى شحن البطارية، فإن POWERbot VR9000 توجه نفسها إلى القاعدة لإعادة شحنها.
أما مكنسة سامسونج POWERbot VR9000 ذات اللون النحاسي تمزج اللون الذهبي اللماع مع اللون الأسود الأنيق، وسوف تكون متاحة في ربيع عام 2015.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى