مسؤولية اجتماعية

تكية أم علي ودهانات ناشونال تجددان اتفاقية الشراكة بينهما

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

جددت شركة مصانع الدهانات الوطنية/ دهانات ناشونال اتفاقية الشراكة مع تكية أم علي للعام الثاني على التوالي،والتي تقوم الشركة بموجبها بكفالة عدد من الاسر المنتفعة من برنامج الطرود الغذائية الشهرية من التكية لمدة عام.

كما تنص الاتفاقية التي وقعت اليوم على كفالة 18 اسرة تقع تحت خط الفقر الغذائي،اضافة الى مشاركة موظفي الشركة في برامج التكية التطوعية المختلفة خلال العام ودعم برامجها خلال شهر رمضان المبارك.

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة ميشيل الصايغ “أن المساهمة في هذه المبادرة تأتي لإيماننا المطلق بالمسؤولية المجتمعية والتي نقوم بتنفيذها في أكثر من مجال وعلى مدار العام حيث تشمل سلسلة من المبادرات التي تهدف إلى تمتين الشراكة بين مؤسسات المجتمع المدني لمد يد العون للمحتاجين للتخفيف من معاناتهم ولخدمة الوطن والمواطن”.

ومن جهته، ثمن مدير عام التكية سامر بلقر موقف الشركة وايمانهم برؤية ورسالة التكية المتمثلة بالوصول إلى أردن خالٍ من الجوع وكذلك مكافحة الجوع، مؤكدا أهمية هذه الشراكات الإستراتيجية مع القطاع الخاص والتي ستمكننا من توسيع عملياتنا للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأسر المستحقة وتوفير الدعم الغذائي المستدام للأسر تقع تحت خط الفقر الغذائي.

يشار الى ان التكية تعمل حالياً على توسعة عملياتها للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأسر المستحقة وتوسعة نشاطاتها المتمثلة بإيصال الطرود الغذائية الشهرية، حيث تقوم التكية حالياً بايصال 18300 طرد غذائي شهرياً إلى الأسر المستحقة وعلى مدار العام، وتعمل على رفع هذا العدد ليصل إلى30 الف أسرة شهرياً قبل نهاية 2017.

-(بترا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى