أخبار الشركاتمسؤولية اجتماعية

نادي دارت في “جامعة الأميرة سمية ” ينظم بازار عيد الأم غدا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تحت رعاية الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي رئيس جامعة الأميرة سمة للتكنولوجيا ،ينظم نادي دارت (مجمع الريادة الطلابي) أحد برامج مركز الملكة رانيا للريادة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا) في فندق ماريوت – عمان الجمعة القادم 17/3/2017 ، بازار عيد الأم بمشاركة 50 سيدة أردنية من مختلف المحافظات.

ويشتمل البازار الذي يستمر ليوم واحد على معروضات متنوعة بين المأكولات الشعبية، والبان وأجبان، ونباتات عطرية وطبية، وحرف يدوية، وملابس تراثية ومطرزات ، ومنتجات تراثية، اكسسوارات، وحلي فضية، وكريمات ومواد طبيعية، تحف خشبية، وصناعة الصابون، وأشغال يدوية، إضافة الى فقرات ترفيهية تناسب أفراد العائلة.

وقال الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي بأن هذا النشاط يأتي تزامنا مع الاحتفالات بيوم المرأه العالمي وعيد الأم، ويهدف هذا النشاط الخيري الى دعم ريادة الاعمال لدى رائدات الاعمال وتنمية حس الريادة في المجتمع الأردني بما يخدم فكرة ورؤية مركز الملكة رانيا للريادة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا لتحقيق مفهوم الريادة ونشر هذه الثقافة من خلال المؤسسات والجمعيات في المملكة.

وأعرب عن شكره لكافة الداعمين والرعاة والمساهمين في إقامة هذه البازار، داعيا أفراد المجتمع الأردني الى التفاعل مع هذا الحدث الذي يتزامن مع مناسبة اجتماعية عزيزة وهي عيد الأم.

ويشار إلى أن هذا النشاط يقام بالتعاون مع: صندوق المرأة، ومؤسسة نهر الأردن، برية الأردن، USAID، careem، TIPTOP فندق ماريوت – عمان، والشركاء وبدعم إعلامي من قناة رؤيا، ومجلة ليالينا.

و ” DART ” هو مجتمع ريادي للطلبة، تم إنشائه في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا سنة 2004 ويعمل الأن في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا. ولاعتبار مجتمع الريادة الطلابي “DART” الذراع الطلابي المساند لمركز الملكة رانيا للريادة، يعمل “DART” على التشبيك بين الجهات الأكاديمية وعالم الاعمال. يدار DART من قبل مجموعة من طلبة الجامعة و بإشراف مركز الملكة رانيا للريادة، وعمادة شؤون الطلبة في كل جامعة، ويمارس المجتمع دوره من خلال عقد دورات وورشات عمل لنشر الوعي حول أهمية الريادة بين طلبة الجامعة وتزويدهم بالمهارات اللازمة لصقل قدراتهم. اسم DART وشعاره يمثلان السهم الذي يصيب أهدافه، كما وتمثل كلمة DART اختصرا لما يلي: Dream Aim Reach Target

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى