اتصالاتالرئيسية

أمنية ترعى المعرض التعليمي العاشر لـ (GESCO)

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

رعت شركة أمنية المعرض التعليمي العاشر، الذي نظّمته العالمية الحديثة للخدمات الجامعية (GESCO) في الأول والثاني من شهر آذار الحالي في فندق كيمبينسكي عمّان، والمتخصص في تقديم خدمات تعليمية متنوعة لطلبة المرحلة الجامعية والدراسات العليا للدراسة في بريطانيا وأميركا.

وتتضمن الخدمات التي قدمها المعرض توفير مخيمات صيفية ودورات لغة إنجليزية للأطفال والبالغين ودورات لغة إنجليزية متخصصة، وتنسيق قبولات دراسية لمختلف البرامج الأكاديمية كالدكتوراة والماجستير والبكالوريس.

وتأتي رعاية أمنية لهذا المعرض ضمن خطة الشركة الإستراتيجية الهادفة لدعم القطاع التعليمي والشبابي في المملكة، ومساعدتهم على بناء قدراتهم وتنمية مهاراتهم لزيادة تنافسيتهم في السوق المحلي والعالمي.

من جانبه أشار الرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطارة، إلى الإهتمام الخاص الذي توليه الشركة لقطاع التعليم والمبادرات التي تعنى بتحسين نوعية التعليم والخدمات التعليمية المقدمة للطلبة على مختلف مستوياتهم، مشيداً بدور العالمية الحديثة للخدمات الجامعية (GESCO) في هذا المجال.

ودعا شطارة إلى ضرورة الإستثمار بالجيل الجديد ودعمه بكافة السبل لتطوير مهاراته ومساعدته على اكتشاف قدراته، الأمر الذي سيصب بالضرورة في مصلحة تنمية المجتمع وتطويره.

يذكر أن العالمية الحديثة للخدمات الجامعية (GESCO) هي شركة رائدة في تقديم الخدمات التعليمية وخلق الفرص للطلاب الذين يرغبون بتطوير مهاراتهم واستكشاف فرص تعليمية جديدة من خلال التنسيق مع أهم الجامعات العالمية ومساعدتهم على تقديم الطلبات وزيادة فرصهم في القبول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى