أخبار الشركات

(ITG) و(Rosetta Stone) تتعاونان للارتقاء بتقييم التعليم

شارك هذا الموضوع:

قامت اليوم شركة المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا (ITG) المتخصصة بحلول التعليم بالكشف عن شراكة مع (Rosetta Stone) الشركة العالمية الرائدة في تعليم اللغات المستند على التكنولوجيا، حيث ستعمل الشركتان على التكامل
ما بين برنامج تعليم اللغة العالمي الشهير (Rosetta Stone Foundations for Schools) والمنظومة التعليمية المتكاملة (EduWave) الحائزة على عدة جوائز تقديرية، والتي تتمتع بخدمة أكثر من 15 مليون مستخدم، والمطبقة على
مستوى الدول في الأردن والبحرين والمملكة العربية السعودية.

وتتيح هذه الشراكة إمكانية وصول الطلاب إلى (24) لغة مختلفة ضمن برنامج (Rosetta Stone) مباشرة من خلال منظومة (EduWave). كما تعتبر نقطة انطلاق لتحقيق التعلم المستند على التقويم والموجّه بالمخرجات والذي أصبح الآن أكثر فاعلية من خلال إمكانية تصميم الدروس اعتماداً على تقارير آنية حول تقدم الطلاب.

وستعمل خاصية رفع التقارير الشاملة بشكل آلي على تمكين المعلمين من التركيز على تحسين أداء الطلاب، بالإضافة إلى استعراض تقدمهم وأدائهم في تعلم اللغات من خلال نظام العلامات المتوفر في منظومة (EduWave) والاطلاع على مجالات تقييم أخرى، والذي قد يشكّل عاملاً أساسياً في إمكانية المواءمة مع المناهج المحلية ومخرجات التعلم المتعلقة بها.

ويبرهن التكامل مع منظومة التعلم (EduWave) مدى مرونة هذه المنظومة، ومستوى الابتكار الذي يمكن توقعه نتيجة للتعاون ما بين المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا و(Rosetta Stone).

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى