مسؤولية اجتماعية

“بيبسي” تواصل رعايتها لأنشطة الجمعية الأردنية للماراثونات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تواصل “بيبسي الأردن” الشراكة المثمرة والمستدامة التي تجمعها مع الجمعية الأردنية للماراثونات “Run Jordan”؛ حيث جددت الاتفاقية المبرمة بين الطرفين، لتتولى بموجبها رعاية أنشطة وفعاليات الجمعية خلال العام 2017. ووقع الاتفاقية كل من نضال حمام مدير عام “بيبسي الأردن”، ولينا الكرد، مدير عام الجمعية، وذلك يوم الاثنين الموافق 27 شباط (فبراير) 2017 في مقر الشركة.

ووفقاً لبنود الاتفاقية، فقد تم اعتماد مياه الشرب النقية “أكوافينا” مشروباً رسمياً للماراثونات التي تنظمها الجمعية على مدار العام، وتشمل ماراثون عمّان، وماراثون عمّان للأطفال، ونصف ماراثون البحر الأحمر، وألترا ماراثون البحر الميت، فضلاً عن المؤتمرات الصحفية والبرامج التدريبية المرافقة لها، إلى جانب السباقات الأخرى التي تنوي الجمعية تنظيمها خلال العام الحالي.

وبهذه المناسبة، قال نضال حمام: “يسعدنا أن نوطّد الشراكة البناءة التي تجمعنا مع الجمعية الأردنية للماراثونات منذ أعوام طويلة من خلال دعم مختلف الفعاليات التي تنظّمها هذا العام للمساهمة في خدمة القضايا الإنسانية والخيرية؛ حيث تنسجم هذه الأنشطة مع توجهاتنا الساعية لتعزيز ممارسة الرياضة بين جميع أفراد المجتمع المحلي على مختلف أعمارهم وتشجيعهم على اتباع نمط حياة صحي، وفي الوقت نفسه تتماشى مع مسؤوليتنا في دعم الفعاليات الرياضية التي تحمل بين طياتها أهدافاً نبيلة”.

ومن الجدير بالذكر أن ريع هذه الماراثونات يخصّص لتقديم الدعم والعون للجهات الخيرية والإنسانية العاملة في المملكة، بما فيها جمعية الياسمين للداون سندروم وجائزة الحسن للشباب وغيرها.

-(الغد)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى