أخبار الشركات

سامسونج تكشف عن مجموعتها الجديدة والموسعة للأجهزة السمعية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن مجموعة جديدة من المنتجات السمعية والتي أطلقت في معرض الالكترونيات الاستهلاكية الدولي 2015، والتي تضم جهازي WAM7500 / 6500 ومجموعة موسعة من أجهزة Soundbar المنحنية.
وتعد أجهزة WAM7500 / 6500 مفهوماً جديداً من سامسونج لتوفر تجربة صوت غنية بغض النظر عن بعد موقع المستخدم عن المنتج. فعلى عكس مكبرات الصوت التقليدية التي تبث الصوت في اتجاه واحد، فإن أجهزة WAM7500 / 6500 تملأ القاعات كاملةً بالصوت.
وجاء هذا الابتكار في نهج الأجهزة الصوتية من خلال الاستفادة من ملكية تكنولوجيا “Ring Radiator” والتي تسمح بتدفق الصوت في دائرة نصف قطرها 360 درجة، مع تحقيق التوازن المثالي بين الأصوات عالية الطبقة والجهيرة.
وقال السيد جوراك تشاي، نائب الرئيس الأول في شركة سامسونج الكترونيكس: “ندرك حب الناس للموسيقى ولذلك نحن نعمل على توسعة مجموعتنا لإيجاد أجهزة سمعية لاسلكية للمنزل ذات جودة عالية”، وأضاف “مع أجهزة سامسونج الجديدة WAM7500/6500 سيتمتع الناس بصوت نابض بالحياة أينما كانوا، في حين أن أجهزة Soundbar المنحنية الجديدة ستكمل تجربة مشاهدة التلفاز تماماً.”
وقد تم تطوير أجهزة WAM7500 / 6500 والتي تعد قطعة فنية في مختبر سامسونج الجديد للأجهزة السمعية في فالنسيا – ولاية كاليفورنيا، حيث تم استخدام مواد معدنية مميزة عبر الجزء الخارجي من مكبرات الصوت، لتندمج بشكل أنيق مع أي ديكور في المنزل. وسيتم إطلاق الأجهزة بنموذجين؛ الأول من نوع (WAM7500) على قاعدة والثاني نوع (WAM6500) بشكل محمول.
ويقدم النموذج الذي على يحتوى على قاعدة هيكلاً أنيقاً مع جودة صوت متميزة. ويضم النموذج المحمول بطارية مدمجة ليتمكن المستمعون من التمتع بأفضل جودة صوت متاحة سواء كانوا في المنزل أو خارجه. كلا النموذجين يتم توصيله بالتلفزيون، ال Soundbards والأجهزة الخلوية بكل بسلاسة.
وتخطط سامسونج أيضاً لكشف النقاب عن أول مجموعة في العالم لمكبرات التلفزيون المنحنية، والتي تم العمل على تكبير المجموعة منذ بدء العمل بها في منتصف عام 2014. فبالإضافة إلى سلسلة 7500، ستقوم سامسونج بإطلاق سلسلة 8500، 6500 و 6000، لتقوم على توسيع مجموعتها لتضم أربعة أجهزة والتي تلائم تلفزيونات سامسونج المنحنية بمختلف أحجامها من 45 وحتى 78 أنش.
وستقدم سلسلة 8500 التي تم كشف النقاب عنها مؤخراً جودة الصوت محسنة مع قنوات مكبرات الصوت 9.1، وذلك بفضل المكبر المركزي والمكبرات الجانبية الإضافية على كلا الجانبين. كل ذلك لمواصلة تعزيز وإغناء تجربة مشاهدة لتلفزيون سامسونج المنحني لتقديم مدى أوسع للصوت المحيط للمستخدم.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى