مسؤولية اجتماعية

الصندوق الأردني الهاشمي ومجموعة “أبو غزالة” يوقعان إتفاقية تعاون

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وقع الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية» جهد»/ مركز الأميرة بسمة للشباب، ومجموعة طلال أبو غزالة، امس، مذكرة للتعاون في مجال التدريب وبناء الطاقات والقدرات الابداعية للشباب وتبادل الخبرات.

ووقعت الاتفاقية، بحضور سمو الأميرة بسمة بنت طلال، ورئيس مجلس إدارة مجموعة طلال أبو غزالة الدكتور طلال ابو غزالة، المديرة التنفيذية للصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية فرح الداغستاني، والمدير التنفيذي لمجموعة طلال ابو غزالة طارق حماد.

وأكدت سموها حرص الصندوق على استثمار هذا التعاون في إيجاد بيئة جاذبة وإبداعية للشباب الأردني، وبما يعزز جهوده في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

وأشادت سموها ببرامج وأهداف مجموعة طلال أبو غزالة لنشر المعرفة، معربة عن أملها في أن تنعكس هذه الشراكة على الفئات المستهدفة من برامج الطرفين.

وأعرب الدكتور طلال أبوغزالة عن الاعتزاز بهذه الشراكة واستعداد المجموعة لمزيد من التعاون مع الصندوق في مختلف المجالات، لافتا إلى الدور المهم الذي يقوم به الصندوق لخدمة مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية ومكافحة ظاهرتي الفقر والبطالة.

وتؤسس الاتفاقية للتعاون بين مراكز الصندوق ومحطات المجموعة للمعرفة في المحافظات في بناء قدرات الشباب في اللغة الانجليزية وتكنولوجيا المعلومات والمهارات الحياتية، مثلما تؤسس شللتعاون بين إذاعة فرح الناس التابعة للصندوق وإذاعة أبوغزالة.

-(بترا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى