اتصالاتالرئيسيةخاص

18 مليون دينار صافي ربح أورانج الأردن في 2016

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – إبراهيم المبيضين

كشفت النتائج الاولية لشركة الاتصالات الاردنية ” اورانج الاردن” مؤخرا زيادة صافي ربح الشركة بعد الضريبة ليسجّل اكثر من 18 مليون دينار.

وأظهرت البيانات الاولية – والتي نشرت ضمن افصاح للشركة على موقع ” بورصة عمان ” – بان صافي ربح الشركة ومع وصوله الى هذا المستوى يكون قد زاد بحوالي 2 مليون يدنار وبنسبة تصل الى 12%، وذلك لدى المقارنة بصافي ربح الشركة المسجل في العام السابق والذي بلغ وقتذاك قرابة 16 مليون دينار.

واشارت البيانات الى ان قيمة اجمالي ايرادات الشركة الموحدة سجلت خلال العام 2016 حوالي 344 مليون دينار من افة خدمات الركة في الخلوي والثابت والانترنت، مقارنة مع حوالي 337.8 مليون دينار الايرادات المسجلة في العام السابق 2015.

وعاود صافي ربح شركة ” اورانج الاردن” الارتفاع بنسبة 12% وذلك بعد تراجعات شهدها هذا المؤشر بشكل ربعي ونصفي وسنوي، حيث كان صافي ربح الشركة انخفض بنسبة كبيرة بلغت 62 % ليصل الى 16.1 مليون دينار للعام 2015 مقارنة مع حوالي 42.1 مليون دينار صافي أرباح الشركة المسجل في العام السابق 2014.

وتقدم شركة ” اورانج الاردن” خدمات الاتصالات كافة : الثابت والخلوي والانترنت بتقنياته المتنوعة السلكية واللاسلكية لا سيما تقنيات الجيل الثاثل والجيل الرابع.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى