الرئيسيةتطبيقات ذكيةريادة

تعاون بين تطبيقي الطبي و أوبر

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة أوبر (UBER)، الشركة المتخصصة في مجال تكنولوجيا الهاتف الذكي و خدمات النقل، عن تعاونها مع شركة الطبي (ALTIBBI) الرائدة في مجال الخدمات الطبية و الصحية الإلكترونية بهدف توفير الرعاية الصحية اللازمة للسائقين المشتركين مع خدمة ” أوبر”.

ويتيح تطبيق الطبي للمستخدمين إمكانية الوصول والتحدث مع نخبة من الأطباء المعتمدين من خلال اتصال صوتي، للحصول على استشارات متعلقة بأي مشكلة طبية أو صحية قد تواجههم أو أي من أفراد عائلاتهم في أي وقت وأي مكان، مما يوفر لسائقي أوبر فرصة الحصول على الرعاية الطبية الفعّالة والآمنة في أي مكان دون الحاجة إلى الانتظار لساعات للوصول إلى المستشفى أو انتظار موعد الطبيب وبأسعار معقولة.

وعبّر رئيس الأعمال في «أوبر» في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، نادر مصيطيف عن حماسه لفكرة التعاون مع “الطبي” لأن أوبر تسعى دائماً لتوفير المزيد من الخدمات لسائقيها. وركّز أيضاً على حرصه على التعاون مع المؤسسات والمشاريع الناشئة في المنطقة.

يمكن للمستخدمين تنزيل تطبيق الطبي والاستفسار عن مشاكلهم الصحية و توجيههم نحو الخطوات اللازم عملها.

من جهته عبر المدير التنفيذي في الطبي، جليل اللبدي، عن سعادته بتوقيع الاتفاق مع “أوبر” وانضمام سائقيها إلى مستخدمي الطبي، مشيرا إلى أن الدخول في هذه الشراكة يعكس أهداف الطبي في تمكين مستخدميها من الحفاظ على صحتهم وصحة عائلتهم عبر التغلب على العوائق التي تواجههم.

تسعى “أوبر” دائماً للقيام بشراكات متعددة لتسهيل مهام سائقيها وحياتهم اليومية ، حيث قد يجد العديد منهم صعوبة في الوصول إلى الطبيب و أخذ وقت مستقطع من عملهم.

سيكون تطبيق الطبي متوفر للسائقين العاملين في “أوبر” في السعودية ، الأردن و مصر و سيتم البدء في بعض المدن ولعدد محدود من السائقين كمرحلة تجريبية قبل تطبيقها في الدول الثلاث المذكورة.

وتطبيق الطبي متوفر في متجر تطبيقات آبل Apple App Store و متجر تطبيقات غوغل Google Play Store.
ويمكنك الاستمتاع بفرصة الاشتراك مع خدمة الطبي مجانا ليوم واحد فقط ليتاح للمشتركين تجربة الخدمة ومعرفة تفاصيلها.

عن الطبي
يوفر تطبيق الطبي للمستخدمين فرصة الوصول والتحدث من خلال اتصال صوتي مع نخبة من الأطباء المعتمدين للحصول على استشارات متعلقة بأي مشكلة طبية أو صحية قد تواجههم أو أي من أفراد عائلاتهم في أي وقت وأي مكان دون الحاجة إلى الانتظار لساعات للوصول إلى المستشفى أو انتظار موعد الطبيب.
وتهدف خدمة الطبي إلى توفير المشورة الطبية العاجلة لكل من يحتاجها بسرعة وفي أي مكان بأقل سعر ممكن، لتساعدهم في علاج مشكلاتهم الصحية إن أمكن أو توجيههم نحو الخطوات اللازم عملها.
حمل التطبيق مجانا من متجر Apple store أو Google Play، أو سجل عبر:
https://www.altibbi.com/online-consulation/create-subscription

عن أوبر
تكرّس أوبر جهودها لتحسين عملية الوصول إلى وسائل النقل حيث تجعل وسائل التنقل وسائل يمكن الاعتماد عليها كالمياه الجارية ليستفيد منها الجميع في أي مكان منذ أن بدأت رحلتها سنة 2009 لتحقيق هدفها وهو “اضغط على زر واحصل على سيارة”
لأكثر من 6 سنوات واجهت أوبر التحديات وكان دائماً هدفها الحد من التلوث البيئي الناتج من استخدام عدد كبير من المركبات.
أوبر متوفرة في مدن الشرق الأوسط مثل الاسكندرية ، عمّان ، البحرين ، بيروت ، القاهرة ، الدار البيضاء ، الدمام ، دبي ، أبوظبي ، الدوحة ، جدّة ، اسطنبول ، لاهور ، الرياض والمنطقة الشرقية و تسعى لتوسيع خدماتها في المنطقة.
لتصل إلى أي مكان تريده، حمَل التطبيق مجاناً Android IOS , Windows Phone, Blackberry 7,
أو سجل على uber.com/app
للمزيد من المعلومات: https://www.uber.com/cities/

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى