اقتصادالرئيسية

“كريم” تضم التكسي المميز إلى أسطولها

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وقعت شركة “كريم Careem”؛ أكبر شركة خدمة متخصصة بتوجيه المركبات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اتفاقية تعاون مع شركة نور الأردنية للنقل “مجموعة أبو الحاج”، يتم من خلالها منح مستخدمي “كريم” خيار طلب سيارات التكسي المميز عبر تطبيقها. وجاءت هذه الاتفاقية في إطار رسالة “كريم” المتمثلة في تطوير قطاع النقل والارتقاء بمستواه، إلى جانب توفير فرص العمل والحد من نسب البطالة.

وفي إطار الاتفاقية، تمت إضافة عدد من سيارات التكسي المميز إلى أسطول “كريم” كمرحلة أولى، فيما سيتم ضم السيارات العمومية كافة إلى الأسطول في مراحل متقدمة، وذلك بهدف تلبية مختلف احتياجات الركاب ومتطلباتهم عبر خلق روح من التنافس بين العاملين في القطاع؛ حيث تم إدراج هذه المركبات ضمن فئة جديدة في التطبيق ومنح المستخدمين حرية اختيار الفئة التي تناسبهم.

وتعليقاً على هذه الخطوة، قال المدير العام لشركة “كريم” في الأردن، صبري الحكيم: “تأتي هذه الاتفاقية في إطار سعينا نحو تطوير قطاع النقل في الأردن، والذي لا يمكن تحقيقه إلا من خلال التعاون مع مختلف الجهات العاملة فيه”. وأضاف: “يعد تطبيق “كريم” منصة عالمية تربط بين الراكب والكابتن، وتمكنهما من التواصل بسهولة ويسر”.

ومن جانبه، أشاد رئيس مجلس إدارة شركة نور الأردنية للنقل، عيد أبو الحاج، بأهمية هذا الاتفاق للمضي قدماً نحو تطوير منظومة النقل، والاعتماد الكلي على النقل العمومي بشقيه التكسي والتكسي الذكي في التطبيقات الذكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى