أخبار الشركاتالرئيسية

البنك العربي وماستركارد يطلقان حملةلحضور نهائي أوروبا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلق البنك العربي مؤخراً حملة ترويجيّة خاصة ببطاقات تيتانيوم ماستركارد بالتعاون مع شركة ماستركارد الراعي الرسمي لدوري أبطال أوروبا تتضمن مجموعة من الجوائز القيمة وفي مقدمتها رحلات مدفوعة التكاليف لحضور المباراة النهائية للبطولة، والتي ستقام في مدينة كارديف البريطانية خلال شهر حزيران من هذا العام.

وتستمر الحملة لغاية 22/03/2017 حيث سيحصل خلالها حاملو بطاقات تيتانيوم ماستركارد من البنك العربي على فرصة لربح واحدة من ثلاث رحلات مدفوعة التكاليف لستة أشخاص لحضور المباراة النهائية لهذه البطولة، بالإضافة إلى فرصة لربح أجهزة تلفاز ذكية مع اشتراك تلفزيوني لمدة سنة وأجهزة لوحية (تابلت) وبلاي ستيشن مع كل عملية شراء باستخدام بطاقاتهم بقيمة 50 دينار أردني أو ما يعادلها بالعملات الأخرى، كذلك سيحظى العملاء الجدد الذين تقدموا بطلب للحصول على بطاقة تيتانيوم ماستركارد الائتمانية خلال فترة الحملة بفرص إضافية للربح.

وفي تعليقه على إطلاق هذه الحملة، قال يعقوب معتوق مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي– الأردن: “تستمر حملات البنك العربي على مدار العام بهدف تعزيز التواصل مع عملائنا الكرام من خلال تقديم عروض خاصة لهم، حيث قمنا بإطلاق هذه الحملة المميزة بالتعاون مع ماستركارد، الراعي الرسمي لدوري أبطال أوروبا من أجل إتاحة المجال لعشاق كرة القدم للحصول على فرصة استثنائية لحضور نهائي البطولة وكذلك الاستفادة من المزايا المتعددة التي تقدمها بطاقة ماستركارد الائتمانية من البنك العربي”.

وقال باسل التل، رئيس ماستركارد في المملكة العربية السعودية ومنطقة المشرق العربي: “نحن سعداء بالتعاون مع البنك العربي من أجل إطلاق هذه الحملة الترويجية، ومكافأة حاملي بطاقات تيتانيوم ماستركارد من خلال تقديم تجربة فريدة ومميزة لهم في كل مرة يستخدمون فيها بطاقاتهم. وتلتزم ماستركارد دوماً بتوفير حلول دفع مبتكرة ورائدة للمستهلكين تساهم في التمهيد إلى حقبة جديدة لعالم يتخطى حدود التعامل النقدي، مع التأكيد على تزويدهم بمنتجات دفع مناسبة تعزز من سلامة وأمان المدفوعات الرقمية، وتساهم في تسهيل وتسريع المعاملات اليومية”.

ويشار إلى أن بطاقات تيتانيوم ماستركارد الائتمانية من البنك العربي تمنح حامليها مجموعة من المزايا، ومن بينها برنامج التقسيط المريح بأسعار فائدة منافسة ابتداءً من صفر%، والاستفادة من برنامج “برايسلس سيتيز” (Priceless Cities) الذي يضم مجموعة فريدة من العروض والتجارب المصممة خصيصاً لحاملي بطاقات ماستركارد وتشمل المطاعم والتسوق والترفيه والرياضة والسفر والفنادق والأنشطة السياحية، بالإضافة إلى برنامج الحماية الائتمانية والذي يقوم بتغطية 100% من الرصيد القائم على بطاقة الائتمان وكذلك ميزة الدخول المجاني لصالات كبار الشخصيات في العديد من المطارات العربية.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى