اتصالاتالرئيسية

أورانج تجدّد إتفاقية تزويد خدمات وحلول الإتصالات مع شركة أمريكانا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة أورانج الاردن مؤخراً عن تجديد اتفاقيتها مع الشركة الكويتية للأغذية “أمريكانا”، مشغل سلسلة مطاعم ومقاهي الوجبات السريعة التي تضم كنتاكي وهارديز وبيتزا هت وفرايديز وكوستا كوفي. وقد جاء هذا الإعلان ضمن حفل توقيع تجديد الشراكة التي جمعت الطرفين، مثل اورانج الأردن خلاله المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات، المهندس سامي سميرات، فيما مثل شركة أمريكانا، مديرها العام خالد المانع.

وبموجب الاتفاقية المجددة، ستستمر اورانج الأردن بتزويد أمريكانا بمجموعة من حلول الاتصالات المتكاملة التي تشمل خدمات الهواتف الخلوية لجميع موظفي أمريكانا، بالإضافة لحلول الأعمال المتكاملة والمتضمنة حلول الربط الشبكي الافتراضي وخدمة تراسل المعطيات MPLS التي تربط المطاعم والمقاهي التابعة لها ببعضها، والتي كانت أمريكانا أول شركة في الأردن تبنتها لربط أفرعها، وذلك من خلال اورانج الأردن.

وتحمل الشراكة بين اورانج الأردن وأمريكانا والتي تعد مثالاً يحتذى به للشراكات الموقّعة بين كبريات المؤسسات، في طيّاتها أهمية كبيرة كونها تسهم في تعزيز حضور ومكانة اورانج الأردن في المملكة، وفي تعزيز حصتها ضمن قطاع الأعمال، هذا إلى جانب كونها توفر لـ أمريكان” الأدوات والتقنيات المتطورة للارتقاء بأعمالها.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات، المهندس سامي سميرات: “فخورون في اورانج الأردن باستمرار هذه الشراكة التي تجسد التزامنا بدعم كافة القطاعات الخدمية وتحسين بنيتها التحتية من خلال تزويدها بحلول وخدمات اتصالات متطوّرة وذات جودة وموثوقية وكفاءة عالية، ومصمّمة وفقاً لأحدث ما توصّلت إليه التكنولوجيا.ونثق بأن جهودنا التي لا تقف عند حد، والتي تأتي في إطار سعينا لمساندة زبائننا من القطاع المؤسسي على تطوير أعمالهم، لما تسهم به حلولنا من تعزيز التواصل بين الموظفين والإدارة والزبائن، ومن تحسين مستوى العمل من حيث السرعة والكفاءة، هذا فضلاً عن تخفيض النفقات خاصة تلك المتعلقة بتبادل البيانات.”

ومن جانبه أعرب المدير العام لـ “أمريكانا”، خالد المانع عن سعادته لتوقيع الاتفاقية، وقال: “نتطلّع في شركة “أمريكانا” قدماً نحو العلاقة المثمرة المستدامة مع اورانج الأردن التي وقع اختيارنا عليها قبل أعوام لسجلّها الحافل ولتميّزها بما تقدمه لزبائنها من خدمات وعروض متكاملة ومتماشية مع أرقى معايير صناعة الاتصالات في العالم. ونحن نعوّل على الخدمات والحلول التي ستزودنا بها اورانج الأردن”.

ويذكر بأن اورانج الأردن تعمل على تقديم باقة واسعة من حلول وخدمات الاتصالات وربط الأعمال التجارية للمؤسسات من مختلف الأحجام، سواء الكبرى أـو المتوسطة أو الصغرى من القطاعين العام والخاص ضمن أعلى مستويات الجودة والكفاءة. وتحرص اورانج الأردن على التنويع المستمر في باقة خدماتها لمواكبة احتياجات زبائنها المتنامية والمتغيّرة، ومنحهم ميّزات متفرّدة تسهّل حياتهم وأعمالهم اليومية.

وتعتبر اورانج الأردن مشغّلاً عالمياً بروح محلية، ملتزماً ومهتماً بتشكيل علاقة حقيقية ودّية مع المجتمع، يتفهم احتياجات الأفراد ويلبيها، كما يساهم في تعزيز وخدمة النمو الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، إلى جانب عمله على تحسين معيشة الأردنيين وسد الفجوات الرقمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى