مسؤولية اجتماعية

يوم صحي مجاني في مستشفى لوزميلا غدا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

ينظم نادي روتاري قلعة عمان بالتعاون مع مستشفى لوزميلا يوم صحي مجاني في المستشفى من الساعة 1-4 من ظهر يوم غد السبت .

وقالت مسؤولة التعليم الطبي المستمر ومنع العدوى في مستشفى لوزميلا جمانة الصناع لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الجمعة ان اليوم الصحي المجاني يسهدف المجتمع المحلي ويسعى للكشف المبكر عن امراض السكري وضغط الدم والسمنة.

واضافت ان المستشفى يسعى وبشكل دائم الى مشاركة المجتمع المحلي في نشر الوعي الصحي وتعميم ثقافة الكشف المبكر عن الامراض، لذا ينظم سنويا من 3-4 مرات ايام طبية مجانية في مبناه او في المدارس.

ويتضمن اليوم الصحي المجاني بحسب الصناع اجراء فحوصات تقيس نسبة السكر ومستوى ضغط الدم، وتقديم ارشادات ونصائح توعية صحية.

ويتكون فريق العمل لليوم الصحي المجاني من اطباء وممرضين واخصائية تغذية واداريين من قسم الجودة.

من جهته لفت رئيس نادي روتاري بشار حداد، إلى أهمية اجراء فحص دوري لقياس نسبة السكر وضغط الدم، اذ ان الكشف المبكر يساعد في الحد من مضاعفات المرض التي تشكل عبئا كبيرا على القطاع الصحي في الاردن.

واشار رئيس لجنة المشاريع في النادي فريد مشربش ، الى أن هذا اليوم يأتي في اطار المسؤولية المجتمعية للنادي لتقديم خدمات طبية مجانية لافراد المجتمع ، وان هذا اليوم سيتم تعميمه على مختلف مناطق المملكة وعلى مدار العام.

” بترا”

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى