الرئيسيةشبكات اجتماعية

مفاجأة صادمة تحرج أحمد مساد أمام جمهوره وتدفعه للإعتذار

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية بمفاجأة فجرها فنان ساخر مصري قال فيها إن جميع فيديوهات فنان أردني ساخر مشهور مسروقة منه، ما دفع الأخير إلى الاعتذار لجمهوره.

وتفاجأ متابعو الفنان الأردني أحمد مساد من المفاجأة التي دوت على مواقع التواصل الاجتماعي وانتشرت كالنار في الهشيم، إذ اندفع كثير منهم إلى الهجوم عليه قائلين إنهم تعرضوا لخديعة كبيرة منه.

وكان الفنان المصري الساخر هاني مصطفى نشر شريط فيديو أوضح فيه أنه اضطر إلى ذلك بعد استمرار مساد في سرقة أعماله وحتى تقليديه وتقليد ما يعرف بـ “الإفيهات” الخاصة به بدون أي رادع من قبل الأخير، موضح في الفيديو تواريخ نشر أعماله وأعمال مساد.

وبعد المفاجأة الصادمة نشر مساد فيديو على صفحته على الفيسبوك قدم فيها اعتذاره من جمهوره، مشيرا إلى أنه أخطأ في ذلك، ما دفع ناشطي شبكات التواصل إلى الدخول في جدل عميق حوله.

يشار إلى أن صفحة مساد على الفيسبوك والتي ينشر فيها مقاطع فيديو تسخر من الواقع الاجتماعي عليها أكثر من نصف مليون متابع.

” الغد”

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى