أخبار الشركاتالرئيسية

طقس بادر وثلوج …. وتعليق الدوام في عدد من مديريات التربية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة اليوم الخميس وتكون الأجواء باردة جداً وغائمة مع تساقط الأمطار بإذن الله بين الحين والاخر على معظم مناطق المملكة، وتكون الأمطار غزيرة أحياناً مصحوبة بالرعد وتساقط زخات من البرد، كما يتوقع تساقط الثلوج بين الحين والآخر فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 900م عن سطح البحر، وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.
ويتوقع في ساعات الليل ان يتشكل الانجماد في المناطق الجبلية والبادية والسهول .
وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تستمر الأجواء غدا باردة جداً وغائمة جزئياً، واعتباراً من ساعات الظهيرة تتناقص الغيوم تدريجياً وتميل الأجواء إلى الاستقرار، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وفي ساعات الليل يتشكل الانجماد والصقيع في المناطق الجبلية والبادية والسهول والأغوار الشمالية.
ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم السبت مع بقاء الأجواء باردة جداً في المناطق الجبلية وباردة نسبياً في مناطق البادية والأغوار والعقبة مع ظهور غيوم عالية الارتفاع، وتكون الرياح شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة السرعة، ويتشكل الانجماد في ساعات الليل المتأخرة في المناطق الجبلية والبادية والسهول والأغوار الشمالية.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 4 الى – 1 درجة مئوية والمناطق الشمالية 5 إلى 1 والمناطق الجنوبية 9 الى – 3 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 18 والصغرى 9 درجات مئوية.

# تعليق الدوام في مدارس لواء القصر غدا
قررت مدير التربية والتعليم للواء القصر اروى الضمور تعليق الدوام ليوم غد الخميس في مدارس المديرية بسبب الظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الطلبة والمعلمين.

# تعليق دوام المدارس في عجلون والسلط
قرر مدير تربية محافظة عجلون المهندس عادل الرواشدة تعليق الدوام اليوم الخميس في جميع مدارس المحافظة نظرا للحالة الجوية وتساقط الثلوج في عدد من المناطق، فيما أبقى على دوام العاملين في المديرية كالمعتاد.
كما قرر مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط الدكتور خليل القيسي تعليق دوام المدارس الحكومية والخاصة اليوم الخميس بسبب الأحوال الجوية السائدة.
واشار القيسي الى ان دوام موظفي المديرية يكون كالمعتاد.

# تعليق دوام المداس بلواء بصيرا
قرر مدير التربية والتعليم للواء بصيرا صالح الحجاج تعطيل دوام المدارس اليوم في كافة مدارس اللواء على أن يكون دوام موظفي مديرية التربية الساعة التاسعة صباحا، وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة.

# تعليق دوام المدارس بقصبة الكرك ولواء المزار الجنوبي
قرر مديرو التربية والتعليم لقصبة الكرك ولواء المزار الجنوبي تعليق الدوام اليوم بسبب الظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الطلبة والمعلمين بحسب الناطق الاعلامي للوزارة وليد الجلاد.

الغد وبترا

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى