اتصالاتالرئيسية

اورانج تدعم االطفل الفلسطيني الشيخ الذي دخل اليوم ” غينيس” بليونة جسمه

شارك هذا الموضوع:


هاشتاق عربي – براهيم المبيضين

كانت دقيقة ” صعبة وحماسية مليئة بالتحدي ” تلك التي شهدناها اليوم في مسرح مركز هيا الثقافي عندما قدّم الطفل الفلسطيني الموهوب محمد الشيخ والملقّب “بالطفل العنكبوت” عرضا لموهبته في اداء حركات رياضية مبهرة تعتمد على ليونة جسمه، وتنفيذ حركة التفاف دوران جسمه 360 درجة.

لقد استطاع الطفل محمد الشيخ – الذي دخل عامه الـ 13 ويمتلك موهبة فريدة بحركاته الرياضية والبهلوانية التي تعتمد على ليونة منقطعة النظير في جسمه – ان يحطّم رقما قياسيا اليوم في مركز هيا في عمان ودخول سجّل غينيس للأرقام القياسية، وذلك عن طريق حركة التفاف دوران جسمه 360 درجة باتجاه عقارب الساعة 38 دورة في الدقيقة، مع العلم أن الرقم القياسي المسجل هو 24 دورة في الدقيقة.

قبل بداية العرض كان محمّد – الطفل الغزاوي- يقول بكل الثقة ” نعم ساحقّق هذا الانجاز الف بالمية “، وفعلها محمد الذي تجاوز الرقم القديم في هذه الحركة بفارق كبير خلال دقيقة واحدة.

ورعت شركة ” اورانج الاردن” الطفل الفلسطيني الموهوب محمد الشيخ والملقّب “بالطفل العنكبوت” والذي يمتلك قدرات بدنية عالية وليونة في الجسم، والذي استطاع من خلالها دخول غينيس للأرقام القياسية، حيث قام بحركة التفاف دوران الجسم والصدر ثابت على الأرض في دقيقة واحدة.

وجاءت الرعاية إثر التعاون بين شرك اورانج الأردن وشركة الوطنية موبايل في فلسطين.

وجرت استضافة الحدث تكريماً لمحمد الشيخ وتسليط الضوء على موهبته الفريدة من نوعها.

وحضر الحدث جمهور من المتابعين للطفل الموهية، منهم مديرة إدارة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية في شركة اورانج الأردن، رنا دبابنة، ومديرة العلاقات العامة لشبكة الوطنية موبايل في فلسطين السيدة حنين خوري، وعائلة ومدرب محمد الشيخ، وفريق غينيس للأرقام القياسية العالمية من الإمارات العربية المتحدة، وعدد من ممثلي وسائل الإعلام.

وتعليقاً لها بهذه المناسبة، قالت مديرة إدارة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية، رنا دبابنة: “سعداء جداً في اورانج الأردن بدعمنا للشباب ورعاية هذا النشاط الفريد من نوعه، حيث نهتم بالمواهب الواعدة من الجيل الجديد. وتعتبر رعايتنا لمحمد الشيخ مع شركة الوطنية موبايل في فلسطين واحدة من النشاطات العديدة التي سنواصل القيام بها، وذلك كجزء من الجهود التي نبذلها لخدمة المجتمعات المحلية التي نعمل ضمنها. ويمثل التزامنا المتواصل في توفير الفرص للأطفال الموهوبين بحياتهم، هدف من أهداف خطتنا للمسؤولية المجتمعية المؤسسية، والتي تسعى إلى تحديد وتعزيز المهارات الفردية والمؤسسية لكافة شرائح المجتمع، والمنبثقة عن استراتيجيتنا الخمسية “Essentials2020”، التي تعتبر خدمة المجتمع من أهم المجالات التي تركز عليها.”

وأضافت دبابنة بأن هذه الرعاية جاءت في إطار الشراكة طويلة الأمد التي تجمع بين الشركتين، والتي بموجبها يستطيع زبائن اورانج الأردن الاستمتاع بمكالمات غير محدودة على شبكة الوطنية في فلسطين امتداداً وتعزيزاً للخطوط الجديدة كلياً والعروض الاستثنائية والمزايا الجديدة الحصرية التي طرحتها اورانج الأردن مسبقاً إثر تدشينها حقبة جديدة في عالم خدمات الخلوي المتكاملة المجددة والمعدلة، والمتسمة بالبساطة والابتكارية .

ويذكر بأن الطفل محمد الشيخ ولد في 25 تشرين الثاني عام 2003 في غزة، وكان يمارس الرياضة منذ الصغر. وفي عام 2015 قام بالمشاركة في برنامج المواهب العربي

“Arabs Got Talent”، حيث وصل إلى المرحلة النهائية وكان من أفضل ثلاثة أشخاص. حالياً، يحمل الطفل محمد الشيخ رقماً قياسياً في موسوعة غينيس، وتم تصنيفه ضمن أفضل عشرة لاعبي ليونة على مستوى العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى